عملة الريبل ترتفع رغم الهدوء الذي يخيم على الأسواق

عرب بت – بعد اليومين الأخيرين من الفوضى النسبية التي نشأت عن شائعات افلاس منصة Bitfinex، فإن السلام النسبي الذي أظهره السوق على مدار الـ 24 ساعة الماضية كان تغييراً مُرَّحباً به. وذلك على الرغم من أن أسعار العملات الرقمية منخفضة بشكل طفيف. إلا أن عملة الريبل كانت العملة البارزة اليوم، حيث واصلت مسيرة جيدة بدأت يوم أمس على خلفية الانخفاض في الأسواق.

تحركات عملة البتكوين

لم يطرأ أي تغيير على قيمة عملة البتكوين بشكل أساسي عن يوم أمس، ويبدو أنها تسير بشكل طبيعي نحو 6,600 دولار بعد الارتفاع الكبير وانهيار عملة Tether في يوم 15 تشرين الأول/أكتوبر. حيث أن حجم التداول سلك نفس الاتجاه بعد أن ارتفع في 15 تشرين الأول/أكتوبر أثناء الهبوط السعري لعملة Tether. ولكنه استقر منذ ذلك الحين، رغم أنه وصل إلى مستوى أعلى من سابقه في الأسبوع.

تحركات عملة الريبل

على عكس البتكوين، فقد استمرت عملة الريبل في مسارها الصاعد بعد انهيار Tether، والتي يحتمل أن تكون مدفوعة بالإثارة بسبب إصدار منتجها xRapid القادم، أو المناقشات التي دارت حول عملة الريبل والتي تمت داخل البيت الأبيض مع الرئيس الأمريكي ترامب كأداة إمبريالية محتملة.

مخطط سعر عملة الريبل

منصات تداول العملات الرقمية

لقد هدأت أكبر التحركات التي شهدناها في حجم التداول الكلي في معظم منصات التداول الرائدة. ومن المفترض أن يعم الاستقرار بعد انهيار Tether الذي تسبب بزلزلة السوق، حيث شهدت كل من المنصات التالية : Okex وBitfinex وHuobi وبينانس، أحجام تداول تصل إلى ما نسبته 50٪ أو أقل من أحجام التداول السابقة قبل 24 ساعة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare