عملة الريبل تجتذب مزيداً من الاهتمام من قبل المستثمرين المؤسسيين

عرب بت – أصدرت شركة Grayscale للاستثمارات أرقاماً جديدة تُظهر العملات الرقمية التي حازت على اهتمام المستثمرين المؤسسيين.

ووفقاً للشركة، فإن أكثر من 12٪ من المستثمرين يميلون نحو عملة الريبل في عمليات تمويل الشركات الكبيرة الرقمية، وهو زيادة على نسبة 9.9٪ السابقة في المراجعة الربع سنوية الأخيرة من قبل الشركة. وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية، كان هناك انخفاض في الاهتمام بكل من البتكوين كاش، الاثيريوم، واللايت كوين، وهما من أكبر الأصول الرقمية في مجال العملات الرقمية. ومع ذلك، فإنه لا يزال هناك زيادة استخدام في البتكوين على غرار الزيادة في عملة الريبل.

وفي الفترة من 30 حزيران/يونيو إلى 30 أيلول/سبتمبر من هذا العام، تُظهر احصاءات Grayscale اختلاف نسب استخدام المستثمرين للعملات التالية :

عملة الريبل تجتذب مزيداً من الاهتمام من قبل المستثمرين المؤسسيين

 

 

اللايت كوين – ارتفعت من 2.4٪ إلى 2.1٪

البتكوين كاش- ارتفعت من 6.5٪ إلى 5.5٪

الاثيريوم – ارتفعت من  23.6٪ إلى 13.1٪

الريبل – ارتفعت من 9.9٪ إلى 12.5٪

البتكوين – ارتفعت من 57.6٪ إلى 66.8٪

 

ومع ذلك، وبالرغم من هيمنة البتكوين، فقد ذكرت بلومبرج أن استثمارات صندوق البتكوين الخاص بشركة Grayscale قد وصلت إلى مستوى منخفض مع صافي قيمة الأصول منذ كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي عندما كان سعر البتكوين في أعلى مستوياته عند 20,000 دولار. حيث انخفضت أسهم شركة Grayscale بحوالي 80٪. كما ونشرت شركة الاستثمار – التي تتخذ من نيويورك مقراً لها – مؤخراً تقريراً في يوليو/تموز يبين أن أكثر من 55٪ من الاستثمارات في النصف الأول من عام 2018 جاءت من المستثمرين المؤسسيين.

ولا تزال Grayscale تحافظ على العديد من صناديق الاستثمار في العملات الرقمية، والتي تشمل صناديق تداول كل من البتكوين، الاثيريوم ، الاثيريوم كلاسيك، اللايت كوين، الريبل، زد كاش، والبتكوين كاش. وبشكل عام، تنظر الشركة في أكثر من 1.5 مليار دولار من الأصول الرقمية.

وفي الوقت الحالي، جميع العملات الرقمية المذكورة أعلاه تقع في المنطقة الحمراء مع انخفاض البتكوين بنسبة 1.23٪ خلال اليوم الماضي لتصل إلى 6.554.35 دولار. كما انخفض سعر البتكوين كاش بنسبة 1.85٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وبلغ سعرها 508.96 دولار. كما انخفض سعر اللايت كوين بنسبة 2.35٪ ووصل إلى 57.59 دولار. أما الاثيريوم، فقد انخفضت بنسبة 1.41٪ ووصلت إلى 225.55 دولار. وأخيراً، انخفضت الريبل بنسبة 3.24٪ خلال اليوم الماضي ليصل سعرها إلى 0.466 دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryprodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare