عملة البتكوين تنخفض إلى 7800 دولار وتعود إلى 8150 دولار في قفزة سريعة

عرب بت – سجل سعر البتكوين انخفاضاً اليوم بنسبة 4%، من 8,150 دولار إلى 7,800 دولار، حيث تراجعت كل من العملات الرقمية الرئيسية والعملات ذات القيم السوقية الصغيرة في القيمة.
وفي غضون ساعات بعد انخفاضها بنسبة 4%، ارتد سعر البتكوين من 7800 دولار إلى 8150 دولار، مما يدل على التعافي الفوري من الانخفاض الكبير نسبياً. ومع ذلك، فشلت العملات الرقمية الرئيسية الأخرى في التعافي، حيث انخفضت بهامش كبير مقابل كل من البتكوين والدولار الأمريكي.

مخطط سعر البتكوين

تعافي عملة البتكوين

أشارت CCN أمس في تقريرها إلى أن قيمة البتكوين من المرجح أن تنخفض من 8,150 دولار إلى النهاية العليا من 7000 دولار، وذلك بسبب عدم الاستقرار في السوق. وذكر في التقرير:

“في حال فشلت البتكوين في الحفاظ على حجم تداولها وانخفضت إلى أقل من 8100 دولار، فمن الممكن أن تختبر مستوى دعم رئيسي عند 8000 دولار وأن تنظر إلى انخفاض أقل من 8000 دولار. وفي حال وجدت البتكوين الاستقرار عند منطقة 8000، من المرجح أن يتم العثور على قاع على المدى القصير عند 8000 دولار، مع الانتعاش المتوقع إلى 8500 دولار”

وكما هو متوقع، انخفض سعر البتكوين إلى ما دون مستوى 8000 دولار، ولكن التعافي السريع للبتكوين من مستوى 7800 دولار لم يكن متوقعاً من قبل غالبية المتداولين، لأنه حدث في فترة قصيرة كهذه. وقد صرح بعض المستثمرين، بما فيهم بيتر براندت، أن ارتفاع الأسعار إلى 9,400 دولار أمر محتمل في المدى المتوسط، بعد تراجع محتمل في الأيام القادمة. وبالنظر إلى أن العملة الرئيسية قد اختبرت مستوى 10000 دولار مرتين في الأشهر الثلاثة الماضية، فإن الحركة إلى المنطقة التي تبلغ في المتوسط 9000 دولار هي سيناريو معقول.

وبما إنه من المهم أيضاً أن نتعرف على حركة الأموال في العملات الرقمية الرئيسية الأخرى والعملات الصغيرة ومقارنتها مع البتكوين. وبناءاً على ذلك، لقد لاحظنا انخفاض حجم التداول والزخم في معظم العملات الرقمية. واستناداً إلى انعدام ثقة المستثمرين في الاتجاه القصير الأجل لسوق العملات الرقمية كما يظهر من الأداء الضعيف في العملات البديلة في الأسواق، فإن الإنخفاض هو السيناريو الأرجح. وإذا استمر الاتجاه الحالي، فمن المرجح انخفاض سعر البتكوين  إلى ما دون مستوى 8000 دولار مرة أخرى في الأيام القليلة القادمة.

ارتفاع عملة Polymath بنسبة 40% في ليلة وضحاها

ارتفع سعر عملة مشروع البلوكشين للأوراق المالية المرقمنة “Polymath” بنسبة 40% بين عشية وضحاها بعد الإدراج في منصة Binance. وقد تم طلب عملة Polymath لعدة أشهر من المستثمرين على منصة OKEx وغيرها من المنصات الرئيسية الأخرى، ولكنها كافحت للحفاظ على حركتها بسبب عدم وجودها على منصة Binance. وفي حين أنه من المتوقع أن تشهد انخفاضاً في المستقبل القريب بسبب عدم وجود زخم مقابل البتكوين، شهدت Polymath ارتفاعاً في السعر أكبر مما توقعه المستثمرون.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare