عملات رقمية مستمرة في ارتفاعها بالرغم من هبوط السوق

عرب بت – في حركة نادرة من التحدي، تحلق كل من عملة مونيرو وQtum بشكل ملحوظ اليوم استجابة لبعض الأخبار والإعلانات الأخيرة. فمع هبوط بقية الأسواق بمعدل كبير، تبرز كل من Monero وQtum بالفعل، والسؤال الذي يجب أن نسأله الآن هو، هل ستستمر هذه العملات في هذا الاتجاه؟

وهنا يجب الانتباه أن هذه ليست نصيحة استثمارية، فنحن ببساطة نقوم بالإبلاغ عن كيفية أداء كل من هذه العملات الرقمية في الوقت الحالي. حيث تقدم كلاهما بالطبع فرصاً استثمارية، ولكن يجب علينا دائماً إجراء بحث شامل قبل الدخول في أي الاستثمار.

ماذا يحصل الآن؟

في وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة عملة مونيرو 128.33 دولار، بزيادة بنسبة 1.62٪. وقد لا يبدو الارتفاع بنسبة 2٪ مهماً، ولكن مع الأخذ في الاعتبار انخفض بعض العملات مثل TRON وNEO بنسبة 4.96٪ و4.30٪ على التوالي وبشكل مفاجئ، يبدو أن مونيرو تقوم بأداء جيد بالفعل. وعلى ما يبدو أن هذا جاء رداً على إضافتها إلى محفظة Edge، حيث تم الإعلان عن هذا الأسبوع الماضي؛ ومع ذلك، نشرت شركة Edge مؤخراً تغريدة حول عملية الادراج هذه، والتي يبدو أنها تزامنت مع أحدث صعود لعملة مونيرو.

وفي وقت كتابة هذا التقرير أيضاً، بلغت قيمة عملة Qtum 8.83 دولار، أي بزيادة بنسبة 6.69٪. وهذه الزيادة ليست كبيرة، ولكن عند مقارنتها بمسار عملتي Ontology وOmiseGO، اللتان انخفضتا بنسبة 3.53٪ و6.85٪ على التوالي، يمكنك أن تقدّر تقدم Qtum.

كما تم دعم عملة Qtum مؤخراً من قبل أنتوني دي إيوريو، أحد المؤسسين الأصليين لشركة الاثيريوم كعملة رقمية والتي ستصبح كبيرة في المستقبل. وبالرغم من أن هذه الأخبار جاءت قبل بضعة أيام، إلا أن تغطية القصة من قبل Bloomberg كان له تأثير إيجابي للغاية على سعر العملة.

ومن ناحية أخرى، لن يستمر هذا الاتجاه للأبد. ومع ذلك، فإنه على الأقل علامة جيدة بالنسبة لـ Monero وQtum، اللتان من دون شك ستكونان جزءاً من الانخفاض الحالي في السوق، الأمر الذي يؤدي إلى انخفاض العملات إلى مستويات جديدة. ومن خلال تحقيق تقدم مطرد الآن، قامت كل من Monero وQtum على الأقل ببعض السيطرة على الأضرار، والتي يجب أن نراها حتى نهاية شهر يونيو وبداية يوليو.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare