طريقة أخرى لتصبح غنياً من خلال البيتكوين

عرب بت – هل تبحث عن عمل؟ وهل تفضل أن تبحث عن عمل يمكنه أن يجعلك ثرياً في المستقبل؟ حسناً، لقد أصبحت البيتكوين لتوها المهارة الأسرع نمواً لمن يعملون لحسابهم الخاص في العالم أجمع.

 ما هي مهارات البيتكوين؟

هل وصل الجميع إلى حفلة البيتكوين قبلك بكثير؟ هل تبدو استراتيجية تداولك وكأنها دليل علمي لقانون ميرفي؟ ربما أنك لم تشتري أول عملة خاصة بك، أهذا صحيح؟ حسناً، لا تقلق، فلدي نصيحة لك: تعلم وتعلم وتعلم. فقد أصبحت البيتكوين لتوها المهارة الأسرع نمواً للعاملين لحسابهم الخاص. حيث أن المهارات الأساسية لهذا المنصب تنطوي على إدارة وقت ممتازة، ومايركوسوفت أوفيس، والبيتكوين.

ولكن، هل هذا صحيح؟

لقد نُشرت قائمة كاملة من قبل موقع الكتروني عالمي خاص بالعاملين لحسابهم الخاص (بدوام جزئي من بيوتهم غالب الوقت)، وهو “Upwork“، حيث ذكرت التقرير أن هناك “طلب على الخبراء المطلعين على البيتكوين، في ضوء أن الكثيرين يسعون إلى تطوير العملات الرقمية الخاصة بهم“. وقال أيضاً أن الانتباه يتحول إلى البلوكشين، بالرغم من أن المذكورة آنفاً هي من مهارات البيتكوين التقنية.

ففي العصر الرقمي، انفجر سوق العمل للحسابات الشخصية في ضوء أن العمل عن بعد أصبح أسهل بشكل متزايد. ووفقاً لـ “Forbes“، عملت قرابة 35% من القوى العاملة الأميركية لحسابهم الخاص في العام الماضي، وتتوقع أن تصل النسبة إلى 50% خلال السنوات العشر القادمة.

والضرورة تعني أن العاملين لحسابهم الخاص يستعدون دائماً لمستقبل سوق العمل. حيث أن البقاء تحت الطلب يتطلب مواصلة إعداد المهارات وتطوريها، ولذلك فإن هذه الاحصائية بمثابة بشرى خير لما هو قادم. لذلك، فإن لم تكن استثماراتك ستجعلك ثرياً، فربما ينبغي عليك أن تفكر بدورة إلكترونية أو اثنتين.

ـــــــــــــ
المصدر: Bitcoinist.com

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
2 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
ابو فراسkhamixDz Recent comment authors
khamixDz
ضيف
khamixDz

السلام عليكم
في الحقيقة المقال رائع لكن لم يتطرق الى شرح الموضوع الذي كتب من أجله
وفقكم الله

ابو فراس
ضيف
ابو فراس

أشكركم على المقال الرائع
بالتوفيق لكم

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare