طالب في الصف السادس يؤلف كتاباً من 57 صفحة عن البيتكوين

 عرب بت- نشر أندرو كوري الذي يبلغ من العمر 11 عاما من ماساتشوستس كتاباً عن البيتكوين وبالتالي فإن جيل الشباب يمكن فهم هذه التكنولوجيا الناشئة التي تجتاح العالم. ويعتبر طالب الصف السادس نفسه خبير في البيتكوين، وكتابه المؤلف من 57 صفحة يصف العملات الرقمية بطريقة يمكن أن يفهمها أقرانه.

 

كتاب يحوي 57 صفحة يتحدث عن كل ما يتعلق بالبيتكوين من قبل طالب في صف سادس

أندرو كوري هو طالب في مدرسة متوسطة من ماساتشوستس، ويأمل أن يكسب 20 مليون دولار بحلول سن الرابعة عشرة. توصل كوري إلى إتفاق مع والديه الذين قالوا إنه إذا حصل على 20 مليون دولار بحلول ذلك الوقت، فإنه يمكن أن يخرج من المدرسة مثل اتفاق مليونير البيتكوين إريك فينمان مع والديه. فبعد ساعات لا تحصى من البحث ومشاهدة فيديوهات من اليوتيوب تغطي موضوع البيتكوين قرر كتابة كتاب عن هذا الموضوع. فالكتاب يسمى “إيرلي بيرد يحصل على البيتكوين: الدليل النهائي إلى كل شيء عن البيتكوين” متاح على الأمازون  كنسخة الكترونية او ككتاب ورقي. وتنص المقدمة على ما يلي:

” اليوم سوف نتعلم عن العملة الإلكترونية التي أنشأها ساتوشي ناكاموتو، وبحلول النهاية، سوف تصبح على معرفة كبيرة بالبيتكوين”

ومن ناحية أخرى، فإن والد كوري مستثمر في التكنولوجيا، ودفع ابنه أندرو لوضع ما حصل عليه من معلومات بين يدي الجميع ليستخدموها من خلال نشر كتاب عن البيتكوين بطريقة أكثر بساطة. حيث وضح أندرو في مقابلة أجريت مؤخرا مع CNBC قائلاً:

“الكتاب كله، في أبسط المصطلحات، من السهل جدا قراءته وبسيط للفهم ويمكن لأي شخص أن يتعلم عن العملات الرقمية إذا كان على استعداد لقضاء من 70 إلى 80 ساعة بحث لكل مصدر حتى يجدوا مصدرين مقنِعَين”

أوجه المقارنه ذات العلاقة

يحاول كتاب طالب ذو الصف السادس استخدام أوجه المقارنه ذات العلاقة لوصف العملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكشين. ومن أجل شرح دفتر الحسابات الموزع، يوضح كوري أن البلوكشين يشبه وثيقة جوجل العامة التي “يتم مشاركتها مع الجميع والتي لا يمكن تحريرها إلا عن طريق شراء أو بيع البيتكوين”. بالإضافة إلى ذلك، يقول كوري أن محفظة العملات الرقمية هي مماثلة لصندوق البريد حيث إن المالك هو من يملك المفاتيح فقط. ويصف كوري محفظة البيتكوين في كتابه قائلاً:

” تخيل أن هناك علبة بريد يمكن للساعي نقل البريد إلى أي صندوق بريدي، ولكن الشخص الذي لديه المفتاح هو الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى البريد”

ويغطي الكتاب مفاهيم مثل المحافظ، والتعدين، وغيرها من التقنيات المرتبطة بالعملات الرقمية. وعلاوة على ذلك، يناقش الكتاب تاريخ البيتكوين، وعروض عمليات دعم العملات الأولية (ICO)، وبروتوكول عملة الإثيريوم كذلك. وفي نهاية كل فصل يختتم كوري بحقيقة ممتعة حول الموضوعات المحددة التي نوقشت في هذا القسم.

ــــــــــــــ

المصدر: News.bitcoin

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare