صندوق تداول العملات الرقمية السويسري يمتلك حجم تداول أعلى من منتجات الفضة والنفط الخام والذهب

عرب بت – لقد دخلت سويسرا مؤخراً التاريخ عندما تمت الموافقة على أول إصدار أول صندوق تداول للعملات الرقمية في العالم من قبل بورصة SIX، رابع أكبر بورصة في أوروبا. أشارت التقارير الأخيرة إلى أن صندوق التداول (ETP) حقق نجاحاً كبيراً وباهراً.

ووفقاً لموقع TheBloktCrypto، فإن سهم ETP، الذي بدأ تداوله الأسبوع الماضي، يتمتع الآن بأكبر حجم تداول في البورصة. انخفض سعر صندوق الاستثمار بنسبة 15٪ ليصل إلى 12.40 دولاراً نتيجة لما يشهده السوق، ولكن لا يزال لديه حجم تداول قدره 425.000 فرنك سويسري (425 ألف دولار) يومياً، وهو بذلك يتفوق على عدد الفضة والنفط الخام وتجارة الذهب على البورصة.

 صندوق تداول العملات الرقمية السويسري يمتلك حجم تداول أعلى من الفضة والنفط الخام والذهب

هذه الأنواع من الأحجام التداولية تشير عادة إلى حماس المستثمرين لصناديق العملات الرقمية. من المسلم به أن هذه الأحجام لا تقارن ببعض من أكبر المنتجات المتداولة في البورصة في الولايات المتحدة، ولكن وفقاً لمتخصص في هيكلة السوق، فإن هذا قد يشير هذا إلى أن المستثمرين كانوا ينتظرون إصدار مثل هذه الصناديق وقتاً طويلاً.

وأوضح ريتشارد جونسون، خبير هيكلة السوق، أن أحجام التداول الكبيرة قد تكون نتيجة لشركات تجارية تتطلع إلى إجراء تداولات بين ETP والسوق الفورية الكامنة. الاستفادة من هذا يمكن أن يؤدي إلى ربح كبير لكل الأطراف.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare