شركة “World Wi-Fi” تجمع 5 مليون دولار خلال عملية ما قبل البيع فقط!

عرب بت – جمعت “World Wi-Fi” – وهي شركة بلوكشين تطور شبكة “Wi-Fi” حرة لامركزية على مستوى العالم – 5 مليون دولار في الشهر قبل نهاية مرحلة ما قبل البيع خاصتها والتي تجاوزت أقل قيمة محددة لها تقريباً بنحو 40%.

وقد بلغ مشروع البلوكشين “World Wi-Fi” القيمة السوقية الدنيا التي تبلغ 3.6 مليون دولار بنجاح بجمع 5 مليون دولار خلال فترة ما قبل البيع التي بدأت في الأول من كانون الأول / ديسمبر العام الماضي. وسوف ينطلق الجزء الرئيسي من بيع العملة الرقمية الأولية في الثامن عشر من نيسان / إبريل العام الجاري. وخلال الحدث الرئيسي، المقرر أن يستمر حتى الثامن عشر من أيار / مايو 2018، تخطط “World Wi-Fi” لجمع 25 مليون دولار وهذه هي قيمة الحد الأقصى أو الـ “Hard cap” الخاصة بها.

وقد اكتملت المرحلة الرئيسية لتطوير منصة البلوكشين هذه، والتي من شأنها أن تدمج جميع خوادم “أجهزة توجيه” المنازل ونقاط مشاركة الانترنت (Hotspots) العامة بشبكة مجانية عالمية، بالإضافة إلى وصل المعلنين بجماهيرهم المستهدفين مباشرة، في الوقت الراهن. وتقبع المنصة الآن في مرحلة الاختبار الأولى. ومن المقرر تطبيق الإصدار الكامل للمنصة في الفترة ما بين نيسان / إبريل وحزيران / يونيو من العام الجاري.

وفي شهر شباط / فبراير، عينت “ICORating“، وهي وكالة تصنيف عالمية لسوق عمليات دعم العملات الأولية الـ”ICOs“، درجة تصنيف “مستقرة+” لشركة World Wi-Fi. ولاحظت الوكالة أيضاً أن فكرة المشروع مثيرة للاهتمام ووثيقة الصلة بموضعوها الرئيسي، كما وأشارت إلى الفريق الخبير والجوانب القانونية المتطورة جداً للمنصة.

ومن ناحية أخرى، تقوم “World Wi-Fi” الآن بتطوير منصة لامركزية تستند إلى الإثيريوم، والتي من شأنها أن توفر تغطية مجانية بالانترنت إلى معظم المواقع السكنية في العالم، الأمر الذي يمكن أن يولد دخلاً سلبياً لمُلاك الخوادم، بينما يخفض تكاليف الإعلانات بالنسبة للمعلنين ويزود المستخدمين بإمكانية وصول مجانية إلى الإنترنت. وستتمثل أداة الدفع الخاصة بمنصة “World Wi-Fi” في “WeTokenWT، وهي عملة رقمية أولية متوافقة مع “ERC20” لشبكة الاثيريوم. وسوف يعادل سعرها سعر 10 إعلانات في “World Wi-Fi”. وسيكون إصدار “WeTokens” محدوداً، كما وسيكون من الممكن تحويلها إلى عملات ورقية، وبيعها على منصات تداول العملات الرقمية أو الدفع باستخدامها من أجل الإعلان على شبكة “World Wi-Fi”. وخلال عملية بيع العملة الرقمية الأولية، سيكون سعر العملة الواحدة من “WeToken” ما مقداره 0.1 دولار، أي ما يقل بثلاث مرات عن متوسط السوق لـ 10 إعلانات مدفوعة على شبكات الـ “Wi-Fi”.

و يقف خلف “World Wi-Fi” الفريق نفسه الذي كان قد بنى “Radius Wi-Fi” سابقاً، وهي خدمة توفر لمُلاك شبكة الـ “Wi-Fi” العامة برمجية تعرف على المستخدم تستند إلى رقم الهاتف، و”Adrenta“، وهي مجمع عمل تجاري مباشر لنقاط الـ “Wi-Fi” العامة التي يتم مشاركتها. ففي العام الماضي، نما عدد شبكات الـ “Wi-Fi” التي يتم مشاركتها في 80 مدينة تشارك في هذه المشاريع بنحو 784%.

نبذة عن “World Wi-Fi

إن “World Wi-Fi” عبارة عن منصة بلوكشين صممت لتطوير شبكة “Wi-fi” مجانية لامركزية على مستوى العالم تركز على دمج الخوادم السكنية. وسوف يكون المشاركين في المنصة هم المستخدمون العاديون ومُلاك الخوادم والمعلنون. وسيتمتع المستخدمون العاديون بإمكانية وصول مجانية إلى الإنترنت؛ وسوف يزود المعلنون مُلاك الخوادم بتعويض عن الإعلانات التي يشاهدها مستخدموهم؛ وسوف يتم تزويد المعلنين بأداة فعالة لاستهداف حملة الإعلان وتحليلها. وتخطط “World Wi-Fi” لجني النقود عبر فرض رسوم إعلانية صغيرة. وسوف يتم توزيع بقية ميزانية الإعلان تلقائياً بين مُلاك نقاط الدخول لاستخدام البلوكشين. كما يقع مقر “World Wi-Fi” في سنغافورا. ومن أجل معرفة المزيد عن رؤية وهيكل “World Wi-Fi”، يرجى قراءة ورقة المشروع البيضاء وزيارة موقع الشركة الرسمي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare