شركة “Tether” تؤكد أن علاقتها مع شركة تدقيق الحسابات قد تم حلها!

 عرب بت – أعلنت شركة “Tether” التي قامت بإصدار العملة الرقمية المربوطة بالدولار “USDT” عن حل علاقتها مع شركة التدقيق “Friedman LLP“. ويؤكد البيان الذى قدمه المتحدث باسم الشركة لموقع “CoinDesk“، مساء يوم السبت، الشبهات حول وجود جواسيس على الانترنت، الشكوك التي من المحتمل أن تثير تساؤلات جديدة حول اموال الشركة.

 

شركة Friedman كانت تعمل على التدقيق مع Tether التي على علاقات وثيقة مع منصة تداول العملات الرقمية “Bitfinex“. وقد ادعى نقاد الشركتين، وأبرزهم المدون الذي يطلق على نفسه اسم “Bitfinex’d“، أن شركة Tether كانت تطبع العملة من لا شيء لزيادة سعر البيتكوين في البورصة. حيث لم يتضح من بيان المتحدث باسم “Tether” الذي تم إرساله عن طريق البريد الالكتروني، من الذي قطع العلاقة مع من.وجاء في البيان ما يلي:

“نحن نؤكد أن العلاقة مع شركة Friedman قد تم حلها. نظرًا للإجراءات المفصلة بشكل مفرط التي كانت تتصرف بها Friedman في الميزانية العمومية البسيطة نسبيًا لشركة Tether، أصبح من الواضح أن التدقيق سيكون غير قابل للتحقيق في إطار زمني معقول. وبما أن Tether هي الشركة الأولى في المجال الذي يمارس فيه هذه العملية واتبعت هذا المستوى من الشفافية، لا توجد سابقة لتوجيه العملية ولا أي معيار لقياس نجاحها”

أثار عشاق العملات الرقمية على تويتر شكوكاً حول وضع هذه العلاقة الأسبوع الماضي، مشيرين إلى أن Friedman قد أسقطت اسم Bitfinex من قائمة العملاء على موقع شركة التدقيق. حيث لم تقم شركة Friedman بالرد على المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني من موقع “CoinDesk” خلال الأسبوع

وقالت شركة Friedman في تقرير أولي صدر في أيلول / سبتمبر، أن شركة Tether تملك مبلغا قدره 442.9 مليون دولار من الأموال الاحتياطية، وهو ما يطابق إصدار سندات عملة “USDT” غير أن هذا التقييم لم يكن مدققاً بشكل كامل، و يحتوي على العديد من التحذيرات.

ـــــــــــــــ
المصدر: Coindesk

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare