شركة PayPal تطور نظام مكافآت لموظفيها قائم على البلوكشين

عرب بت – قامت شركة PayPal بتطوير عملة رقمية داخلية لمكافأة موظفيها قائم على البلوكشين.

قال لمايكل توداسكو، مدير الابتكار في PayPal، فإن الموظفين تمكنوا من الوصول إلى عملاتهم الرقمية باستخدام موقع ويب داخلي وكسب المزيد من خلال المشاركة في البرامج والمساهمة في الأفكار. لا تحمل العملات الرقمية المقدمة للموظفين أي قيمة خارج PayPal ويمكن أن تكون قابلة للتداول بين الموظفين.

يتم منح الموظفين الذين يستخدمون منصة العملات الرقمية للمشاركة في البرامج المتعلقة بالابتكار والمساهمة بالأفكار. هذه العملات صالحة فقط داخل محيط شركة PayPal ويمكن تداولها بين المشاركين في البرنامج عبر تقنية السجلات الموزعة البلوكشين.

يمكن استبدال العملات بتجارب مختلفة متعلقة بالشركة. على سبيل المثال، قد يكون من الممكن استخدامها للمشاركة في دورة بوكر مع بعض نواب الرئيس، أو حتى مشاركة القهوة مع المدير المالي جون رين، أو القيام بالفنون القتالية الصباحية مع المدير التنفيذي دان شولمان.

هذا يشبه ما تفعله BBVA في إسبانيا والأرجنتين. تقوم الشركة بتجربة محفظة BBVA Campus التي يمكن للموظفين الوصول إليها. يمكنهم استخدام العملات الرقمية واستبدالها لمدة ساعة من التدريب. في نفس الوقت، يمكن لهم كسب المزيد من الرموز إذا قاموا بتدريب موظف آخر.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Thebitcoinnews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare