شركة PayPal تقوم بأول استثمار لها على الإطلاق في شركة بلوكشين ناشئة

عرب بت – قامت شركة PayPal العملاقة للمدفوعات عبر الإنترنت بأول استثمار لها على الإطلاق في شركة تكنولوجيا  بلوكشين.

في إعلان صدر اليوم، انضم PayPal إلى جولة تمويل من السلسلة A في Cambridge Blockchain، وهي شركة ناشئة تساعد المؤسسات المالية والشركات الأخرى على إدارة البيانات الحساسة باستخدام التقنية الموزعة.

لم تكشف PayPal أو Cambridge Blockchain عن مبلغ الاستثمار، لكن الإيداعات الأخيرة لدى SEC تشير إلى أن Cambridge Blockchain جمعت ما مجموعه 3.5 مليون دولار من الأسهم الجديدة من العديد من المستثمرين خلال الأشهر التسعة الماضية. ويأتي ذلك بعد إغلاق سلسلة A بمبلغ 7 ملايين دولار في أيار/مايو من عام 2018، وبذلك يصل إجمالي رأس المال إلى 10.5 مليون دولار.

يتكون ذلك أول 7 ملايين دولار من 4 ملايين دولار من رأس المال الجديد بالإضافة إلى 3 ملايين دولار من الأوراق المحولة، وجاءت من العديد من المستثمرين، بما في ذلك HCM Capital، الذراع الإستثماري من Foxconn، التي تصنع iPhone لشركة أبل، وكذلك Digital Currency Group.

وجاء مبلغ 3.5 مليون دولار التالي من PayPal بالإضافة إلى Omidyar Network، الشركة الخيرية للاستثمار التي أسسها مؤسس eBay (المؤسس السابق لـ PayPal).

بهذه الطريقة، كان استثمار PayPal متواضعاً ولكنه مهم من الناحية المعنوية وفيما يتعلق بدورها في التمويل، أخبر المتحدث باسم PayPal عبر البريد الإلكتروني:

“لقد قمنا بالاستثمار في Cambridge Blockchain لأنه يطبق تقنية البلوكشين للهوية الرقمية بطريقة نعتقد أنها قد تفيد شركات الخدمات المالية بما في ذلك PayPal. سيسمح لنا استثمارنا باستكشاف التعاون المحتمل للاستفادة من تكنولوجيا البلوكشين”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare