شركة “Module” تعتزم غزو عالم العملات الرقمية العالمي بمنصة رائدة للتعدين والتخزين السحابي!

عرب بت – تشتهر اليابان بحماسها نحو العملات الرقمية، فهي رائدة في تبني وتطوير التكنولوجيا في وقت مبكر. وعندما ينطلق شيء جديد ومثير في اليابان، فهذا يعني أنه ستكون هناك فرصة جيدة جداً لشهرته في جميع أنحاء العالم.

وهذا هو السبب في أنه من المنطقي أن تراقب شركة مثل شركة ” Module“، والتي تعمل على جعل تعدين العملات الرقمية والتخزين السحابي سهلاً مع إمكانية للوصول إليها من قبل الجميع. وذلك باستخدام مساحات التخزين غير المستخدمة المتوفرة على الملايين من الأجهزة المحمولة لتعدين العملات الرقمية وكبيانات مخزنة سحابياً على شبكة الند للند “P2P”.

ويعمل نظامهم على التخلص من خوارزميات الاثبات عن طريق العمل “PoW” التي تتطلب الكثير من الطاقة وأجهزة معينة، واستبدالها بخوارزمية إثبات الملكية، الوقت، والمعاملات (PoSTT). وتتم مكافأة المستخدمين عن مقدار المساحة التي يشاركون فيها، طول المدة التي يتم فيها استخدامها، وعدد المعاملات التي يتم فحصها.

وبهذا فإنه من الناحية العملية، أي شخص لديه هاتف ذكي لديه القدرة على أن يكون أحد معدني العملات الرقمية. حيث يقول المدير التنفيذي للشركة ومديرها توشيكي تاشيرو:

“تسعى شركة Module إلى تفتيت احتكار عمليات التعدين في عالم العملات الرقمية الحر من خلال اللامركزية، ومن خلال استخدام الهاتف المحمول. وهذا سيجعل التعدين أكثر ملاءمة للبيئة. فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاركون في النظام البيئي، كلما أصبح أكثر قوة وفعالية. ولهذا السبب قمنا بإشراك ICOBox ، المزود الأول لحلول SaaS لإجراء عمليات الـ  ICOs، لمساعدتنا على الحصول على شرح حول المشروع. فقد ساعدوا الشركات في جميع أنحاء العالم بعمليات الـ  ICOs الخاصة بهم، ومعرفة كيفية تقديم هذه التكنولوجيا المثيرة خارج اليابان”

كما سيوفر تطبيق الجوّال المتوافق مع نظام UX حلول التطبيقات المركزية، ومنح المستخدمين القدرة على إنشاء تطبيقاتهم الخاصة لمتاجر التطبيقات وأجهزة نظام أندرويد. كما ستوفر المنصة نوعاً جديداً مبتكراً من تخزين البيانات السحابي، والذي يتضمن تشفيراً من جانب العميل، فضلاً عن إمكانية “المشاركة السرية”. وهو أمر ممكن حيث يتم تشفير المعلومات الحساسة وتقسيمها إلى أجزاء من المعلومات المتقطعة التي يتم تخزينها بعد ذلك في عدد وافر من الأماكن المنفصلة على الأجهزة المحمولة.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare