الرائدة في أمن الانترنت “Hacken” تستعد لافتتاح مقر لها في دبي!

عرب بت – تهدف شركة Hacken إلى حماية تقنية البلوك تشين باستخدام أمن الانترنت للحد من التهديدات أو نقاط الضعف أو الهجمات من خلال القضاء عليها أو منعها.

وفي فترة 2-3 أيار / مايو 2018، ستعقد “قمة مستقبل البلوك تشين” في دبي. ووصفت عائشة بنت بطي بن بشر، المديرة العامة لمؤسسة دبي الذكية، الحدث بأنه “أول مهرجان ملهم في العالم لاعتماد تقنية البلوك تشين في جميع الصناعات“.

حيث سيكتسب المشاركون نظرة ثاقبة حول الفرص العالمية لسلسلة بلوك تشين، وسيكشفون عن إمكانات تكنولوجية متقدمة لرجال الأعمال والقادة الحكوميين، وممارسي الصناعة والشركات الناشئة. ومن أحد المتحدثين الرئيسيين في القمة سيكون الرئيس التنفيذي لشركة Hacken، وهو دميترو بودورين.

ففي أقل من 5 أشهر تحولت Hacken من شركة ناشئة إلى شركة أمان إلكترونية ناجحة ومربحة. واليوم، توفر الشركة مجموعة واسعة من الخدمات للاعبين رئيسيين في السوق مثل Nucleus Vision، Qbao، وJibrel Network وغيرهم.

ويرمي الهدف العالمي للشركة إلى توحيد خبراء أمن الانترنت من مختلف أنحاء العالم لتحسين المعايير الأمنية الحالية. وكجزء من هذا الجهد العالمي، يركز فريق Hacken بشكل كبير على تأمين وتعليم المشاركين في أسواق الشرق الأوسط. كما إن مشهد الأعمال المزدهر، غير المحظور من القيود الحكومية يجعل دبي نقطة محورية للابتكارات الرائدة.

وبالتالي، ليس من المستغرب أن المدينة تريد تطبيق تقنية بلوك تشين في جميع مجالات الحياة البشرية. وبالنظر إلى التهديد العالمي لأمن الانترنت، تخطط Hacken لفتح مقرها في دبي من أجل حماية هذا المشهد المزدهر. ومن ناحية أخرى، فقد صرح ياسر حسن علي، المدير الإقليمي لـ “Hacken” في دبي قائلاً:

“بعد تنفيذ تقنية البلوك تشين في جميع مجالات الحياة في دبي، سنحتاج إلى مساعدة من المتخصصين في مجال أمن الانترنت مثل Hacken، لضمان عدم استخدام هذه المبادرة لمصلحة المخربين”

وفي قمة مستقبل البلوك تشين التي تنظمها مؤسسة دبي الذكية، سيتحدث دميترو بودورين عن تهديد أمن الانترنت العالمي وكيف أن شركات مثل Hacken ستحبط المجرمين الإلكترونيين. حيث قال دميترو بودورين:

“هدفنا هو تعزيز معايير أمن الانترنت حول العالم، والمشاركة في الأحداث مثل قمة مستقبل البلوك تشين تمكننا من المساهمة في ازدهار هذا القطاع”

 إنجازات شركة Hacken حتى الآن

1-  تأمين أكثر من 20 عميل في جميع أنحاء العالم مع مكافحة التدوين “anti-phishing”، وتدقيق العقود الذكية “smart-contracts”، وخدمات اختبار الاختراق “penetration testing services”. كما يستخدم ثلاثة عملاء كبار منصة المكافآت HackenProof التي تم إطلاقها بنجاح منذ شهر.

2- تستعد لافتتاح مقرها في دبي.

3- تطوير منتج فريد من نوعه ومطلوب للغاية لتقييم أسواق العملات الرقمية. حيث سيختبر المنتج مجموعة واسعة من المقاييس لتحديد أكثر منصات التداول أماناً في الصناعة. ومن المتوقع أن يتم إطلاق المنتج الأولي “MVP” بحلول نهاية ربيع عام 2018.

4- يقوم بعض أعضاء فريق Hacken بجولة حول العالم لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وتمثيل خدمات الشركة في مؤتمرات مختلفة في جميع أنحاء آسيا. وبينما من المقرر أن تكون الإمارات موطنًا لمقر Hacken الجديد ، فإن الفريق يفكر أيضًا في افتتاح وكالة في الصين.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Hacken على تلغرام وتويتر والاطلاع على خدمات الشركة.

 

 

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare