شركة Fidelity تعلن أن منصة التداول المؤسسية الخاص بها في مرحلة الاختبار النهائي

عرب بت – نشرت Fidelity تحديثاً أعلنت فيه أن منصة تداول العملات الرقمية المرتقبة، (FDAS)، قد دخلت مرحلة “الاختبار النهائي”. كما ذكرت مزودة الخدمات المالية أن المنصة صممت لتخدم حصرياً مجموعة مختارة من العملاء المؤهلين أثناء تطوير.

شركة Fidelity تسلط الضوء على التركيز المؤسسي لمنصة FDAS

وقد أكدت الشركة على تركيزها المؤسسي الطابع، مشيرة إلى أن عملاء Fidelity الأوليين جزء مهم من الاختبارات النهائية وعملية تحسين التداول، التي ستمكّن الشركة من تقديم هذه الخدمات إلى مجموعة أوسع من المؤسسات المؤهلة.

وأضافت الشركة أن مناقشاتها مع مجموعة متنوعة من المؤسسات قد أعطها تصوراً لما يرده المستثمرون من منصة موثوق بها للتعامل مع الأصول الرقمية بطريقة ذات فائدة.

كما ذكرت الشركة أن فرق المخاطر والامتثال تعمل بنشاط مع مراجعي الحسابات من أجل تشديد السياسات والعمليات التشغيلية، مضيفة أنها تأمل في وضع معايير جديدة لهذا الجانب من التمويل المشفر.

لا موعد محدد لإطلاق المنصة وشائعات تقول أنه سيكون في شهر مارس

على الرغم من أن شركة Fidelity لم تكشف عن تاريخ ثابت لإطلاق FDAS، فإن الكثير من الناس في مجتمع العملات الرقمية يتوقع أن يتم إطلاق المنصة في وقت ما في شهر آذار/مارس القادم.

في 29 كانون الثاني/يناير، أفادت بلومبرغ أن الشركة كانت تستهدف آذار/مارس كموعد إطلاق لخدمة الحافظة، مستشهدة بثلاثة أشخاص على علم بالموضوع. في نهاية عام 2018، صرح توم جيسوب، الرئيس المؤسس للشركة. أن الشركة كانت تأمل في إطلاق منصة FDAS خلال الربع الأول من عام 2019.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر News.Bitcoin

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare