شركة Cosmos تطلق أول بلوكشين تهدف لربط كل شبكات البلوكشين ببعضها

عرب بت – أول بلوكشين في النظام البيئي Cosmos قد أطلق رسمياً اليوم. حيث أن Cosmos Hub هي شبكة إثبات حصة مصممة لتحقيق أقصى قدر من التداخل مع سائر مجموعات البلوكشين.

أطلقت شركة Cosmos عملية ICO في عام 2017، حيث جمعت حوالي 16 مليون دولار. ينصب تركيزها على التشغيل البيني وتقليل صعوبة بدء تشغيل بلوكشين الجديدة لجعل برامجها متوافقة مع الشبكات الأخرى. مجموعة أدوات تطوير البرامج التي أصدرتها شركة Cosmos قيد الاستخدام بالفعل من قبل بينانس وغيرها من شركات البلوكشين الرئيسية.

سيتم بناء النظام البيئي Cosmos ببطء، مع عدد من بلوكشين PoS المختلفة التي تعمل في وقت واحد. بمجرد بدء تشغيل بروتوكول Interchain Blockchain، سيتمكن المستخدمون من تبديل العملات الأولية بين الشبكات المختلفة. تم اعتبار إمكانية التشغيل المتداخل بمثابة تطور رئيسي لمستقبل البلوكشين والعملات الرقمية، حيث يمكن أن يقلل الحاجة إلى وسطاء الطرف الثالث في الفضاء.

قال زكي مانيان، مدير شركة Cosmos، لموقع CoinDesk:

” نريد أن ننتقل دورة تطوير البلوكشين من الفكرة إلى التنفيذ من سنوات إلى أشهر. هذه هي الطريقة التي نحاول بها تحويل مساحة البلوكشين. ومن هذه البلوك الأساسية (ستتمكن من تكوين) نظام مالي مفتوح بالكامل يعمل على نطاق واسع ويمكن أن يتكون من سلاسل فردية متخصصة تقوم بأشياء مختلفة”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare