شركة Bubbletone تتحوط من مخاطر عملية الـICO خاصتها بقيمة 1 مليون دولار!

عرب بت – مع نهاية عملية بيع العملة الأولية ICO الخاص بها، انضم نظام الاتصالات البديلة التابع لشركة Bubbletone مع شركة DeHedge لتوفير الحماية ضد الإلغاء المحتمل لمبيعات العملات الأولية. فقد وقعت الشركتان عقدًا بما يعادل 1 مليون دولار أمريكي بعملة UBT الأولية الخاصة بشركة Bubbletone.

ويعد قيام شركة تكنولوجيا مالية بالتحوط بنسبة 100 ٪ لمشروع سابقة تاريخية في مجال العملات الرقمية. ومن المرجو أن تجلب مثل هذه المبادرات قدراً أكبر من راحة البال لكبار اللاعبين في أسواق المال التقليدية وتشجعهم على أن يصبحوا أكثر نشاطاً في مجال العملات الرقمية.

حيث تستخدم منصة Bubbletone تقنية البلوكشين للسماح لمشغلي شبكات الموبايل ومستخدميه وموفري الخدمات بالتفاعل مباشرة. كما سيوفر تطبيق الموبايل والماسنجر الخاص بهم بديلاً منخفض التكلفة وقيمة مضافة للتجوال الدولي، من خلال السماح للمسافرين بالاتصال بالشبكات في البلدان التي يقومون بزيارتها بأسعار محلية، دون الحاجة لتبديل شرائح SIM. ويجري بالفعل اختبار هذا المفهوم في أوروبا والولايات المتحدة.

وتعد DeHedge أول منصة لا مركزية للتحوط من المخاطر مخصصة لمشاريع البلوكشين. وتؤمّن الشركة المشتريات في عمليات الـ ICO والعملات الرقمية ضد بعض المخاطر والحيل وإلغاء المشاريع.

وهذا يعني أنه سيتمكن الآن مشترو عملة Bobletone الأولية من ضمان عدم فقدان ممتلكاتهم بالكامل في حال فشل أو ألغاء عملية الـ ICO بشكل مفاجئ. لذلك فإن منصة DeHedge تتعهد بتغطية هذه الخسائر، ويتم ضمان المدفوعات إلى محافظ الايثر من خلال عقد ذكي.

ومن ناحية أخرى، يرى مؤسس Bubbletone والمدير التنفيذي للشركة يوري موروزوف هذه الشراكة بمثابة تصويت على الثقة في عملية الـ ICO لشركته، فيقول:

“إننا نعتبر هذه خطوة كبيرة نحو المستقبل، ويشرفنا معرفة أن لجنة خبراء DeHedge قد قيمت مشروعنا بدرجة عالية جدًا”

ومن جانبه، أشار ميخائيل تشيرنوف، الرئيس التنفيذي لشركة DeHedge، إلى القيمة الاجتماعية المحتملة لمشروع Bubbletone الذي يقدم خدمات جذابة للغاية للمستهلكين، بينما تحمي منصة DeHedge مصالحهم في حالة إلغاء مشروع ما لأي سبب من الأسباب.

وبهذا فإن الأمر من نواحٍ عديدة، يبدو وكأنه خيار آمن لخطوة أولى. فقد خصصت الـ ICORating تصنيفاً “إيجابياً” للعملة الأولية المتنقلة العالمية (UMTs) المعروضة في عملية الـ ICO الخاصة بشركة Bobletone، بينما قامت كل من TrackICO، ICObench، وwiserICO أيضًا بتصنيف الشركة بدرجة عالية جداً.

وقد بدأ العرض الأولي لعملة Bubbletone في 20 أذار / مارس بسعر رمزي بـ 1 ايثر لكل 4000 من عملة UMT الأولية، وقيمة سوقية قدرها 15 مليون دولار. وسيستمر حتى 15 حزيران / يونيو الجاري.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare