شركة BMW تقبل الدفع بعملة البتكوين

عرب بت – إذا كنت تخطط لشراء سيارة BMW جديدة تماماً في أي وقت قريب، فأنت محظوظ لأن الشركة تقبل الآن الدفع بعملة البتكوين للمركبات.

من المعروف أنه يوجد هناك العديد من الأشياء التي يمكن لحاملي البتكوين الشراء والدفع من خلالها مثل المجوهرات على سبيل المثال، والآن أصبح بالإمكان الحصول على منتجات من شركة تصنيع السيارات الألمانية في لندن وكينت في المملكة المتحدة. وقد غرد ستيفن جيمس، وكيل سيارات BMW وMINI مقره في جنوب شرق إنجلترا، قائلاً  أن BMW سوف تدعم الآن مدفوعات البتكوين مقابل خدماتها. حيث أفاد في التغريدة:

“يقبل متجر ستيفن جيمس الآن البتكوين لشراء سيارات BMW الجديدة! اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام البتكوين للحصول على سياراتنا الجديدة”

وإلى جانب هذا الإعلان كان هناك خبر حصول BitPay على ترخيص BitLicense، بحيث أصبحت المنصة العالمية تقبل مدفوعات البتكوين، بما في ذلك مدفوعات الفواتير والبيع بالتجزئة للتجارة الإلكترونية وأكثر من ذلك. ومع ذلك، فإن BMW ليست الأولى التي تقوم بهذه الخطوة حيث أن شركة Classic Recreations، وهي شركة صغيرة مخصصة للسيارات، تقبل المدفوعات بالعملات الرقمية مثل البتكوين. والآن أصبحت تقبل أيضاً عملات مثل: اللايت كوين والبتكوين كاش والاثيريوم وعملة Docademic. ووفقاً لجيسون انجل، مالك شركة Classic Recreations، ستصبح العملات الرقمية في النهاية “عملات شرعية في السوق العالمية”.

ومن ناحية أخرى، فإنه عادة ما ينفق مستثمرو البتكوين أموالهم في السلع والخدمات، وبالتحديد على سلع فخمة وباهظة الثمن. وإذا كنت تقدم لهم السلع والخدمات المناسبة، فمن المرجح أن يبدأوا في الإنفاق عليها. وهذا هو السبب في أنه من المنطقي بالنسبة لشركات مثل BMW أن تقدم البتكوين كطريقة لشراء سياراتها. وبالرغم من ذلك، فإن الأخبار لا تزال تتعجب أن مجموعة ستيفن جيمس BMW تقبل البتكوين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare