شركة Audi وIOTA تعقدان شراكة جديدة مثيرة

عرب بت – وكما يعلم الكثيرون، فإن IOTA لها دور مهم جداً في أبحاث الهواتف النقالة وفي البحث عن كيفية توفير حلول البلوكشين لأمور مثل النقل. لذلك، لا ينبغي أن تأتي هذه العناوين الرئيسية مفاجئة.

وكما تعرف فإن Audi هي شركة سيارات ألمانية مسؤولة عن تصميم وتصنيع مجموعة من السيارات، سواء سيارات عائلية نموذجية أو سيارات الرياضية الفاخرة. وهي فرع من مجموعة Volkswagen، وبالتالي فهي تتمتع بوصول عالمي وعلامة تجارية تحمل الكثير من الأهمية. وعلق مؤسسة IOTA على هذه الشراكة:

“لا يمكننا أن نتخيل الحياة بدون حركة، ولكن التنقل في هذه الأيام يذهب إلى أبعد من السيارة، ويشمل حلول البنية التحتية ومفاهيم جديدة للتنقل، بالإضافة إلى المشاة. ولكن ماذا سيكون شكل التنقل في المستقبل؟ من سيحدده، ومن سيؤثر عليه ويشكله؟”

وتؤمن IOTA بأن Audi تمتلك الإجابات على كل هذه الأسئلة. في حين تم الإعلان عن الشراكة الجديدة بين أودي وIOTA يوم أمس في برلين وتهدف هذه الشراكة إلى رؤية النتائج التي ستتوصل إليها العقول الفذة من كلا الشركتين، والتي تعمل جميعها على إنتاج “نظام بيئي للتنقل دون إذن”. و ذكرت IOTA في إعلانها:

“في سعيها لبناء نظام بيئي للتنقل دون إذن، بدأت مؤسسة IOTA للتو أسبوعاً في سباق Google Design Sprint مع شركة Audi في برلين لاستكشاف حالات الاستخدام القائمة على Tangle، وبناء نموذج أولي منخفض المستوى وجمع ملاحظات العملاء. والهدف من هذا هو تأسيس نماذج أعمال مستقلة أو بالتعاون مع الآخرين. وتُعد طريقة العمل الجديدة هذه مثالية لفهم كيفية تعامل شركات تصنيع السيارات مع الابتكار، وهي فرصة كبيرة لدمج IOTA في حل جديد للتنقل مع خبرة من Audi”

وتعد تقنية البلوكشين والتنقل ( السيارات) مفهومين متلازمين. وإجمالاً، فإن تقنية البلوكشين تعد بالمساعدة في جميع مجالات صناعة السيارات، ولكن، يبدو أن IOTA ترغب في التركيز على الجانب العملي الفعلي من هذا. وهي ليست أول شراكة كبيرة رأيناها في هذا المجال البحثي، وفي الواقع لن تكون الأخيرة. ومع وجود العديد من شركات تصنيع السيارات الكبرى في أوروبا، تجد شركة IOTA نفسها في مجال البحث والابتكار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare