شركة ليدجر تضيف خاصية البلوتوث لمحفظة نانو اكس الجديدة لتصبح متوافقة مع الموبايل

عرب بت – أعلنت شركة ليدجر، إحدى الشركات العملاقة المتخصصة في صنع محافظ العملات الرقمية، عن مشروعها الأخير المسمى نانو اكس، وهو جهاز يدعم تقنية البلوتوث. وجاء الإعلان يوم الأحد في معرض الالكترونيات الاستهلاكية السنوي (CES) في لاس فيغاس.

يشير الإعلان الذي أعدته شركة ليدجر إلى أنه يمكن تشغيل نانو اكس من خلال أجهزة الموبايل، وهو ما يعد تحديثاً مطلوباً للغاية للمحفظة الحالية. لقد ولت الأيام التي كانت تستخدم فيها أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية في الغالب، حيث يستخدم غالبية الناس الموبايل في المقام الأول. لذلك، تعد القدرة على استخدام محفظة نانو اكس بدون جهاز كمبيوتر قفزة هائلة إلى الأمام للشركة.

كما ستكون محفظة نانو اكس الجديدة المزوَّدة بتقنية البلوتوث بمستوى أمان ليدجر ولكنها ستأخذ خواص الموبايل. بالطبع، كان هناك حاجة لتوصيل تطبيق خارجي على جهاز الكمبيوتر مع أجهزة ليدجر لكتابة وإرسال المعاملات. وقد حققت ليدجر قاعدة مستخدمين لأجهزة نانو اس تصل إلى 1.3 مليون.

تعتبر نانو اس أحدث أجهزة محفظات العملات الرقمية المصدرة قبل نانو اكس. كما لم يكشف الرئيس التنفيذي عن سعر نانو اكس، لكنه يعتقد اعتقاداً راسخاً أن سعر نانو اس سينخفض مع إطلاق نانو اكس الجديدة.

يتميز جهاز نانو اكس الذي تم إطلاقه مؤخراً بشاشة أكبر من نانو اس. مما يوفر رؤية أفضل للمستخدم. كما يوفر مساحة أكبر للذاكرة. وبالمثل، يعتبر نانو اكس كجهاز أكثر تقدماً. كما قالت شركة ليدجر أيضاً أن تطبيق The Ledger Live للهاتف المحمول سيكون متاحاً على متجر جوجل وiTunes في 16 كانون الثاني/يناير الجاري.

لقد جاء الإعلان عن جهاز نانو اكس الجديد، بالوقت الذي يتوقع الجميع أن يتوسع – في عام 2019 – ويتطور التبني الجماعي للأصول الرقمية. بعد عام 2018 الهبوطي للغاية بالنسبة للعملات الرقمية، فإن الموجة الصودية التالية أمر منتظر. شهدت مبيعات محافظ ليدجر تحسناً كبيراً في عام 2017 عندما حدث آخر صعود كبير للعملات الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonewsz

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare