شركة فيسبوك تقوم بتعزيز فريق البلوكشين الخاص بها

عرب بت – عندما تظهر تقنية جديدة واعدة، ستقوم معظم الشركات ذات الأسماء الكبيرة بتعيين بعضٍ من الأشخاص للنظر فيها ومعرفة ما إذا كان بإمكانها دفع أعمالهم إلى الأمام. وهذا حال الشركات العمالقة في عالم التكنولوجيا مثل فيسبوك وجوجل وأمازون ومثيلاتهم. لكن شركة فيسبوك تقدمت بخطوة عن نظيراتها، فقد تم تعيين مدير الهندسة للتو مديراً لهندسة تقنية البلوكشين أيضاً.

ويعتبر إيفان تشنغ مهندس حاسوب يحظى باحترام كبير وكان مسؤولاً في السابق عن إدارة لغات البرمجة وتشغيلها في الشركة، وهو المنصب الذي شغله منذ ما يقرب ثلاث سنوات، وفقاً لشركة Techcrunch. وتمت ملاحظة منصبه الجديد لأول مرة على صفحته على LinkedIn، ومن ثم تم تأكيده لاحقاً من قبل إدارة فيسبوك.

وقد عمل أيضاً لمدة تقرب من عشر سنوات في شركة أبل، وكان آخر منصب له هناك منصب مدير أول. كما عمل على تقنية التجميع وغيرها من تقنيات الهندسة التحتية، فقام بالتغريد عن البلوكشين. كما أنه يعمل كمستشار لعدد من الشركات والمشاريع الناشئة. ومن ناحية أخرى، فإن شهرته لا تقتصر علىكونه موظف فيسبوك الذي يعمل على حلول البلوكشين. فقد سبقه إلى ذلك لفترة طويلة ديفيد ماركوس، في حين أن نائب الرئيس السابق للمنتج في انستاجرام كيفن ويل، المملوكة من قبل الفيسبوك، قد تولى منصب نائب رئيس المنتج لحلول البلوكشين في فيسبوك.

كما قامت فيسبوك بتعديل موقفها من حظر جميع الإعلانات ذات الصلة بالعملات الرقمية في أواخر الشهر الماضي، قائلةً أنها ستسمح الآن بعرض الإعلانات ذات صلة بهذه العملات (وليس ذات علاقة بعمليات دعم العملات الأولية ICOs) ولكن، فقط تلك التي تمت الموافقة عليهم مسبقاً، كجزء من محاولة “صقل” سياستها للحظر الشامل فيما يتعلق بالعملات الرقمية. ويقال أيضاً، أن فيسبوك تنظر في إنشاء عملتها الرقمية الخاصة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر cryptonews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare