شركة فيزا في صدد إصدار بطاقة خصم تدعم العملات الرقمية

عرب بت – من المقرر أن يتم إطلاق بطاقة الخصم من فيزا الجديدة قبل نهاية العام، حيث تقدم كل من خيارات العملات الرقمية وخيارات العملات التقليدية.
وسيتم إصدار 100000 بطاقة فيزا للخصم، التي تدعم العملات الرقمية، على مدى الشهرين القادمين، وذلك بفضل شركة ناشئة جديدة. حيث قامت الشركة المعنية، التي تسمى Crypto، بطلب للحصول على تراخيص لإصدار البطاقات في سنغافورة. وعلاوة على ذلك، فإنها تتطلع إلى تقديم خدمات مالية أخرى، مثل إقراض الأموال المدعومة بالعملات الرقمية. كما تقدم الشركة بالفعل بطاقات ائتمان خاصة بالعملات الرقمية، والتي تكافئ المستخدمين باسترداد نقدي مدفوع بالعملات الرقمية.
وتقوم الشركة بإصدار بطاقات الخصم بالشراكة مع بنك “Wirecard” في ألمانيا، وحسب ما يقوله كريس مارزاليك، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لـ “Crypto”، لحاملي العملات الرقمية، أن الراحة بالتحويل بسهولة إلى عملات ورقية وسحبها نقداً، أمر مهم للغاية . وأضاف:

“لا تدعم جميع منصات التداول التحويل بين العملات الرقمية والورقية في المعاملات المالية، وحتى إذا كنت تملك أصولك الرقمية في محفظة المنصة نفسها، فإن عملية السحب عادة ما تكون معقدة أيضاً. ونعتقد أن منتجنا يعالج حاجة حقيقية ويعزز الثقة في الأصول الرقمية”

ويجب على المتقدمين للحصول على بطاقة الخصم الجديدة أن يخضعوا لعمليات الفحص المعتادة عند التقديم، وسيتم ربطها بمحافظ تشمل كل من صناديق التداول التقليدية والخاصة بالعملات الرقمية. وحتى الآن، ستدعم البطاقات، كل من : البتكوين، واللايت كوين، والاثيريوم، عملة منصة بينانس “BNB”، والعملة الرقمية الخاصة بالشركة “MCO”.

وحتى الآن، تتوافر البطاقات هذه في سنغافورة، ولكن هذه مجرد البداية .

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonewsreview

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare