المؤسس الشريك لشركة الريبل يتبرع بما يعادل 25 مليون دولار في عملة XRP لجامعة أمريكية

عرب بت – تبرع كريس لارسن، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة الريبل وزوجته ومؤسسة Rippleworks غير الربحية بمبلغ 25 مليون دولار في XRP للعملات الرقمية لجامعة ولاية سان فرانسيسكو.

أعلنت الجامعة عن الخبر يوم الجمعة قائلة أن هذا التبرع هو أكبر هدية يتم تقديمها على الإطلاق في أصول رقمية لجامعة في الولايات المتحدة.

سيتم تخصيص التمويل لكلية إدارة الأعمال بالجامعة من أجل دعم الطلاب ليصبحوا صانعي التغيير في النظم الإيكولوجية المحلية والعالمية الخاصة بالريادة والتكنولوجيا. قال ليزلي إ. ونج، رئيس جامعة ولاية سان فرانسيسكو:

“ستضع هذه الهدية الرائدة كلية إدارة الأعمال كمركز متطور ومتنوع بوضوح ومتعلق بالقطاع من ابتكار وريادة الأعمال”

كما ستمول هذه المنحة أيضاً كرسيين دائمين جديدين لهما، كرسي Rippleworks للابتكار وريادة الأعمال، وكرسي لام لارسن في التكنولوجيا المالية، وفقاً لبيان منفصل صدر يوم الجمعة عن كلية الأعمال. وسيساعد الكراسي في تركيز الكلية على ريادة الأعمال والحضانة التجارية والتقنيات المالية والعملات الرقمية.

تكريماً للتبرع، تخطط الجامعة أيضاً لتغيير اسم كلية الأعمال إلى كلية لام فاميلي للأعمال، في انتظار موافقة مجلس أمناء جامعة ولاية كاليفورنيا، وفقاً للإعلان.

جمعت الجامعة الأموال من خلال حملتها التمويلية”BOLD Thinking”، التي وصلت حتى الآن إلى أكثر من 136 مليون دولار من هدفها البالغ 150 مليون دولار.

في عام 2014، التزمت لارسن بالتبرع بمبلغ 7 مليارات XRP لقضية خيرية لم تذكر اسمها وسط جدل حول مبالغ كبيرة من XRP التي منحت لمؤسسي الريبل.

إن عملة الريبل، ثالث أكبر عملة رقمية في العالم من حيث القيمة السوقية، يتم تداولها في الوقت الحالي عند حوالي 0.36 دولار، دون تغيير كبير في اليوم.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare