شراكة بين ترون وTether لإطلاق عملة USDT على شبكة ترون

عرب بت – وقد تفادت USDT) Tether)، العملة التي تحتل المركز 7 بين العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، محاولات أن يحتل مكانها غيرها من العملات الرقمية المستقرة. الآن، يأتي إصدار جديد من عملة Tether إلى شبكة ترون.

تداول عملة Tether على شبكة ترون

والآن، فإن ترون في شراكة رسمية مع Tether لإطلاق نسخة على بروتوكول عملات TRC20 من عملة USDT، وفقاً لبيان من كلا المشروعين. إن إضافة العملة الرقمية المعتمدة على الدولار إلى بلوكشين ترون يهدف إلى رفع النظام البيئي القائم في ترون من اقتصاره على التطبيقات اللامركزية (dapps)، وتحسين التخزين الشامل للقيمة وزيادة السيولة اللامركزية (DEX) الخاصة بها. كما يقال إنه يجعل الشبكة أكثر سهولة وجذباً للشركاء من المؤسسات والمستثمرين المؤسسيين. تتوقع الشركات تطبيق USDT على ترون في أوائل الربع الثاني من عام 2019. كما علّق جان لوي فان دير فيلدي، الرئيس التنفيذي لشركة Tether على الأمر فقال:

“يسرنا أن نعلن هذا التعاون مع مؤسسة ترون. يؤكد هذا التكامل على التزامنا بتعزيز الابتكار داخل مساحة العملات الرقمية بينما نستمر في توقع احتياجات ومطالب مجتمع الأصول الرقمية”

استخدام عملات أولية في الألعاب والعملات المستقرة وتورنت

إن العملات من نوع TRC‌20 هي معيار تقني يُستخدم للعقود الذكية على البلوكشين لتنفيذ العملات الرقمية على آلة ترون الإفتراضية (TVM)، على غرار ERC‌20 على شبكة الإثيريوم. وقال جاستين صن، مؤسس شركة ترون والرئيس التنفيذي لشركة بت تورنت أن تعاون ترون مع Tether لجلب العملة إلى شبكة ترون سيجلب ثقة لا تصدق للمستخدمين. حيث أن هذا ضمن رؤيته للشركة، فيمكن للمستخدمين بسهولة استبدال عملاتهم الرقمية بالدولار الأمريكي.

كما وذكرت الأنباء اليومية يوم الاثنين أن Tron Arcade وMixmarvel قد تعاونا لتقديم لعبة Slither.io عبر الإنترنت إلى البلوكشين. وتسمح Hypersnakes، وهي نسخة البلوكشين من اللعبة المتنوعة للدودة ذات المراحل المتعددة، للاعبين بالمنافسة وكسب TRX بدون محفظة، مما يجعل من السهل الحصول على العملة الرقمية. كما أن عملة بت تورنت (BTT) هي مثال آخر على عملة رقمية تعتمد على بروتوكول ترون.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر News.Bitcoin

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare