منصتي CryptoAds وEtherZero: شراكة استراتيجية تهدف لجلب عصر جديد لسوق الإعلانات الرقمية

عرب بت – أعلنت CrytpoAds أنها ستشكل شراكة استراتيجية مع EtherZero ETZ، منصة العقود الذكية الأكثر حداثة التي تتميز بجيل جديد من تكنولوجيا البلوكشين العامة.

وتعد منصة CryptoAds أحدث تكرار لـ CFC) CallsFreeCalls)، والتي نشأت كنظام VOIP الذي يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات مجانية لأي شخص، مع النظام الأساسي الذي يرعاه المعلنون. فمن خلال منصة CryptoAds، توسع الشركة نطاق إمكانية التوزيع الرقمي للعلامات التجارية، بينما تقوم في نفس الوقت بالتخلص من السماسرة والوسطاء الآخرين من خلال استخدام العقود الذكية. وتدل شراكتها الأخيرة مع EtherZero على أن الشركة تنوي تقديم أسرع خدمة ممكنة لمستخدميها.

ما الذي تقدمه منصة CryptoAds لسوق الاعلانات؟

تستخدم CryptoAds تكنولوجيا سلسلة ETZ العامة كواحدة من شبكات البلوكشين التي سيستخدمونها لتنفيذ وتخزين المعاملات، بهدف تزويد عملائها بجودة أفضل وخدمات بأسعار معقولة أكثر من استخدام شبكة الاثيريوم وحدها. وهدفهم العام هو توفير استقرار المنصة، والمرونة وقابلية التوسع. وبهذا تعد منصة CryptoAds مركز توزيع إعلاني لا مركزي يسمح لجهات التسويق بإطلاق استراتيجيات ديناميكية للعلامات التجارية الرقمية من خلال تمكينها من نشر منتجاتها الإعلانية في مجموعة متنوعة من تنسيقات الوسائط المتعددة على عدد غير محدود من المنصات. وكل ذلك مدفوعاً بتقنيات الذكاء الاصطناعي والبلوكشين.

كما يمكن للمعلنين اختيار نشر مقاطع فيديو أصلية أو إعلانات الهاتف داخل التطبيق، أو مقاطع فيديو قياسية، أو إعلانات فيديو عمودية أو عرضية، أو أي نظام آخر لتقديم الإعلانات الرقمية. وفي الوقت نفسه، ستتمكن منصات بيع المساحة للمسوقين من مشاركة إحصاءات الجمهور وأساليب تقديم المحتوى وفرص الاستضافة من أجل التفاعل المباشر مع المعلنين المحتملين.

منصة EtherZero

تعد (ETZ) التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، منصة تطوير عقود ذكية من الجيل التالي تم إنشاؤها من قبل فريق عالمي من المهنيين المحترفين والتقنيين. و يعد هذا المشروع، متشعب يعتمد على إطار الاثيريوم المصمم لخدمة مطوري ومستخدمي التطبيقات اللامركزية. وتستخدم منصة  ETZ بنية شبكة مزدوجة الطبقات – شبكة MasterNode وشبكة عقد الاثبات عن طريق العمل “PoW” – مما يعني أن النظام الأساسي يمكن أن يتيح عشرات الآلاف من عمليات الإرسال في الثانية، إلى جانب نظام الحكم المجتمعي المستقل، وجميعها دون أي رسوم للمعاملات. و بسبب هذه القدرات، وفقا لمؤسس CrytpoAds والرئيس التنفيذي، Oleksii Vinogradov، قررت شركته إنشاء شراكة مع منصة ETZ. حيث قال:

“إن حجم سوق الإعلانات الرقمية ينمو بوتيرة مذهلة. وفقا لتقديراتنا، سيتم توفير هذا النمو في السنوات القادمة من خلال منصات صغيرة في جميع أنحاء العالم. والقواعد الحالية للعبة تعيق هذا النمو السريع بطرق عديدة. وبالتالي، يجب أن تفسح المجال لحلول البلوكشين الجديدة، فنحن في منصة CryptoAds بالفعل نهيئ سوقاً مريحة وخالية من الخداع، وبالشراكة مع EtherZero، نضمن إجراء عمليات سريعة وآمنة لسوق الوسائط بأكمله”

ومن ناحية أخرى، ستوفر منصة ETZ بدورها الدعم الإعلامي داخل مجتمعها، بالإضافة إلى الدعم الفني لدمج إطارها في تطبيق CryptoAds. حيث يقول غاري لوه، الرئيس التنفيذي لشركة ETZ:

“نحن سعداء للغاية بالعمل مع مشاريع حقيقية، تعتمد على المنتجات الحقيقية والمستخدمين الذين يحققون أرباحًا حقيقية، مثل CryptoAds. وهذا سيسمح لشركاتنا بزيادة مشاركة المستخدمين وتوسيع المجتمع الذي يستخدم تقنية البلوكشين في العمل الحقيقي”

عملية الـ “ICO” الخاصة بمنصة CryptoAds

تعد منصة CryptoAds حالياً في المرحلة الأولى من عملية دعم العملة الأولية “ICO” الخاصة بها والتي استمرت حتى 24 أيار / مايو، مع الحد الأدنى للشراء المحدد بـ 1000 من العملة أولية “CRAD” وبخصم بنسبة 30٪. كما تستمر مراحل ما قبل البيع حتى 16 حزيران / يونيو 2018، مع انخفاض الحد الأدنى لمتطلبات الشراء والخصومات المتاحة. بينما تبدأ عملية البيع العام للعملة الأولية في 16 حزيران / يونيو وتستمر حتى 17 تموز / يوليو 2018.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare