عرب بت وTokens24: شراكة إعلامية مميزة لبناء الفكر في عالم العملات الرقمية!

عرب بت – يسعدنا كمنصة المحتوى العربي الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأخبار العملات الرقمية والبلوكشين “عرب بت”، الإعلان عن شراكة جديدة مع فريق عمل “Tokens24” ، الموقع التعليمي والإعلامي المتخصص في مجال البلوكشين والعملات الرقمية.

وتهدف شراكتنا سوياً إلى تثقيف وإعلام الجمهور من خلال توفير كل ما يحتاج المرء لفهمه من التكنولوجيا، وليصبح تدريجياً عضواً نشطاً في مجتمع العملات الرقمية. حيث يتوفر موقع “Tokens24” من جهته حالياً بلغات عدة وهي الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، والألمانية، و يتم ترجمته أيضاً إلى 6 لغات أخرى. كما يوفر شرحاً كاملاً لمختلف حالات العملات الرقمية، فضلاً عن تقديم تعريفات شاملة للمصطلحات المستخدمة في هذا المجال.

وتكمن رؤية موقع “Tokens24″، في تشجيع الاعتماد الواسع لفضاء العملات الرقمية والتقنية الكامنة خلفها البلوكشين. وبهذا فهو يعتبر متجراً شاملاً لكل من يرغب في زيادة معرفته في هذا المجال. ويلتزم الموقع بتوفير التعليقات التي تسمح للقراء بفهم المفاهيم المتعلقة بالتكنولوجيا المرتبطة بالعملات الرقمية والتي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من المساحة والأخبار من قادة الفكر في هذا القطاع.

وقد أثبتت شركتنا أيضاً “عرب بت”، أنها المصدر الأكثر شمولاً وحداثة في عالم العملات الرقمية للمستخدمين الذين يتحدثون اللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث يركز موقعنا على توفير المحتوى التعليمي للمستخدمين المبتدئين في هذا المجال الرقمي، بالإضافة إلى أحدث الأخبار والإعلانات عن طريق مشاريع العملات الرقمية، والتحليلات الفنية للعملات، ومراجعات عمليات الـ ICO.

لذا فإن لدى كل من شركات الإعلام أهداف مشتركة، وبهذا نهدف في شراكتنا هذه إلى تكامل القوى بيننا لتوفير محتوى عالي الجودة لمستخدمينا في مناطق جغرافية ومجتمعات مختلفة. فالعملات الرقمية وتقنية البلوكشين هما في بدايتهما، وهدفنا هو دعم ومشاركة المشاريع التي تهدف إلى مساعدة القطاع على النمو.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare