شراكة جديدة بين الريبل وبنك ظفار العُماني واكمال عملية مدفوعات إلى الهند بنجاح

عرب بت – تزدهر تقنية الريبل وتقنية البلوكشين في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج بشكل كبير، حيث أعلن بنك آخر أنه سيعمل مع حلول البلوكشين للمدفوعات المقدمة من الريبل.

أصبح بنك ظفار أول بنك في سلطنة عُمان وفي المنطقة يقدم خدمات نقل فورية من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول. من خلال تطبيق المصرف عبر الهاتف المحمول الخاص ببنك ظفار، يمكن للهنود غير المقيمين الآن تحويل الأموال إلى الهند في أقل من دقيقتين.

يذكر الإعلان أن البنك كان سعيداً بأن يصبح جزءاً من شبكة البلوكشين التجارية العالمية لشركة الريبل، وهي RippleNet. وذكر أيضاً :

“ويمكّن لحلول الريبل الرائدة للمدفوعات عبر الحدود، بما في ذلك ميزات الرسائل الفورية والتخزين الفوري، أن تسهل على بنك ظفار توفير وقت العملاء عند إرسال المدفوعات إلى الخارج، وذلك باستخدام تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف من بنك ظفار”

تشارك بنك ظفار والريبل لأول مرة في شهر أيار/مايو 2018، وكان كبير موظفي المعلومات في بنك ظفار، الدكتور طارق طه قد صرح آنذاك :

“وبهذه الشراكة يمكننا توفير تحويلات مالية فورية وعاجلة ومضمونة عبر الحدود في غضون ثوان، مع شفافية كاملة لرحلة الدفع”

كان من الواضح أن بنك ظفار أراد المساعدة في توفير الوقت والمال لدى العملاء مع هذه الشراكة، لكنه لم يكن واضحاً بعد بشأن التكنولوجيا التي ستستخدمها، والتي قد تكون إما xCurrent أو xRapid.

لدى شركة الريبل أكثر من 200 شراكة مع بنوك ومؤسسات مالية في جميع أنحاء العالم، وبعضها بنوك مركزية. تهدف الريبل إلى إنشاء شبكة عالمية من المؤسسات على RippleNet باستخدام تقنيات ومنتجات البلوكشين مثل xRapid وxVia وxCurrent.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر AMBCrypto

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare