شبكة ستيلر تحقق هدفاً جديداً بوصول عدد حسابات شبكتها 1 مليون حساب

عرب بت – حقق نظام المدفوعات مفتوح المصدر والمدفوع من قبل المجتمع المحلي ستيلر، خطوة أساسية بوصول عدد حسابات مستخدميها نحو 1,000,000، والتي تم الكشف عنها في تغريدة نشرتها OrbitLens في يوم الاثنين 27 آب/أغسطس.

نجاح ستيلر المنتنامي

تم تصميم ستيلر بشكل نموذجي يهدف إلى توزيع التمويل بثلاث طرق مختلفة في وقت واحد. فهي توفر نقلاً مشتركاً للأصول بطريقة شبيهة بشبكة الاثيريوم، والتي تمكنها من استضافة عمليات الـ (ICO)، على الرغم من أنها تدعم عدداً أقل من البرامج. بالإضافة إلى امتلاكها القدرة على تسهيل التداول بين العملات الرقمية والورقية، مما يجعلها واحدة من الخيارات القليلة جداً لإستضافة عمليات الـ ICO، شأنها شأن الإثيريوم.

وعلى عكس شركة الاثيريوم، تقدم ستيلر رسوماً منخفضة للغاية لجميع المعاملات (0.00001 لومنز)، وتوفر سرعات معاملات مماثلة لتلك التي توفرها الريبل، مما يجعلها واحدة من أسرع نظم الدفع في الوجود. وبالتالي، فإن ستيلر تتنافس بشكل إيجابي مع كل من الاثيريوم والبتكوين والريبل، حيث تقدم نظام سداد فائق السرعة يعتمد على العملة الرقمية وإطار نقل متعدد الأصول في حزمة واحدة. أما بالنسبة للعديد من المستثمرين،  جعلت هذه العلاقة الوظيفية عملة ستيلر أحد الأصول الرقمية الأكثر إثارة للاستثمار فيها.

وعلى عكس الريبل، فإن منصة ستيلر هي مفتوحة المصدر ولامركزية بالكامل. وقد حقق هذا المزيج من العوالم المركزية واللامركزية نجاحاً باهراً، حيث شهدت عملة ستيلر نمواً مطرداً من 0.003 دولار عند إطلاقها في 5 آب/أغسطس 2014 إلى 0.22 دولار في 28 آب/أغسطس 2018. وفي ذلك الوقت، نمت القيمة السوقية أيضاً من 772,596 دولار إلى أكثر من 4 مليار دولار نظراً لاستمرار اعتمادها.

وتظهر البيانات من مستكشف StellarExpert أن الشبكة حققت هذا الهدف الجديد في 27 آب/أغسطس المنصرم، بعد أن نمت بسرعة إلى أكثر من 200,000 حساب في كانون الأول/يناير 2018.

شبكة ستيلر تحقق هدفاً جديداً ببلوغ 1 مليون حساب في شبكتها

عامٌ حافلٌ بالانجازات بالنسبة لستيلر

كان عام 2018 عاماً مزدحماً للغاية بالنسبة لشركة ستيلر، حيث أنها عقدت سلسلة من الشراكات وحققت العديد من الإدراجات، مما يجعلها واحدة من أهم الأصول الرقمية للمستثمرين. وفي أيار/مايو، ذكرت CCN أن منصة Bitfinex أدرجت عملة ستيلر وقدمت أزواج تداول مقابل العملات الورقية. وفي نفس الشهر، أعلنت IBM أنها كانت تبحث في بناء عملة رقمية على شبكة ستيلر. كما ورد أن شركة IBM أيدت عملة Stronghold، وهي عملة رقمية مستقرة مدعومة بالدولار الأمريكي ومبنية على إطار ستيلر.

وفي تموز/يوليو، كشفت Coinbase أنها تستكشف إمكانية إدراج عملة ستيلر في خدماتها التجارية، وفي نفس الشهر أصبحت ستيلر أول بروتوكول عملة رقمية في العالم يحصل على شهادة الشريعة، وهو ما يعزز خططه لإقامة شراكات مع المؤسسات المالية الإسلامية في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare