تطمح بالحصول على بعض العملات الرقمية بالمجان؟ شارك في عمليات الـ “Airdrop”

عرب بت – تعتبر عمليات الـ “Airdrop” طريقة سريعة وسهلة للحصول على بعض العملات الرقمية، ولكن إذا لم تقم بالمشاركة بأي عملية “Airdrop” من قبل، فقد لا تكون متأكداً من أين ستبدأ. في هذا الدليل، سأقوم بالمشاركة في “Lexit airdrop” لأُظهر لك كيف يتم ذلك. لنبدأ.

 أول شيء ستلاحظه هنا هو أن هناك تفاعلين مطلوبين قبل أن تتمكن من التأهل لعملية “Airdrop” وهذا ليس أمراً غير عادي، ولكن عمليات الـ “Airdrop” لا تتطلب بالضرورة تفاعلاً اجتماعياً (على وسائل التواصل الاجتماعي). قد يحتاج البعض إلى نسخة من جواز السفر أو رخصة القيادة الخاصة بك لتمرير لوائح اعرف عميلك (KYC) التنظيمية التي يتم وضعها بحيث تتمكن الشركات من التعرف على هوية عملائها وتأكيدها.

 وبمجرد انتهائك من التفاعلات ذات الصلة أو تلبية أي شروط أخرى (مثل KYC)، سوف يُطلب منك اسمك الكامل والبريد الإلكتروني وعنوان (ETH). تأكد من صحة معلوماتك، ومن ثم اقرأ واقبل البنود والشروط وبعدها ستكون على استعداد لإرسال معلوماتك.

هذا كل شيء، لقد شاركت للتو في عملية “Airdrop”.

 بعد إرسال معلوماتك، يجب أن تتلقى رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني. إذا كنت لا تستطيع رؤية البريد الإلكتروني تحقق من مجلد رسائل “Junk/Spam” فقد يكون قد تم توجيه البريد هناك. إذا كنت قد اتبعت جميع الخطوات بشكل صحيح يجب أن تتلقى قريباً العملات الرقمية الخاصة بك في تاريخ التوزيع. إن العملية حقاً بهذه البساطة!

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare