إليكم سيناريوهات تحركات أسعار البتكوين الأكثر احتمالاً في الوقت الحالي

عرب بت – على مدى الأشهر القليلة الماضية، تحركت قيمة البتكوين بطريقة ديناميكية للغاية، حيث ارتفعت وانخفضت في أطر زمنية قصيرة للغاية. وبناء على أحدث الأرقام، هذه هي أفضل سيناريوهات لتحركات البتكوين الممكنة في الوقت الراهن.

السيناريو الذي يرجح ارتفاع قيمة البتكوين

تحدث الاتجاهات التصاعدية عندما ترتفع مستويات الأسعار. وفي حين أن قيمة البتكوين قد انخفضت خلال الأيام القليلة الماضية، إلا أن هذا الانخفاض لم يكن كبيراً. ومن ناحية أخرى، تظل أحجام التداولات في المتوسط بدلاً من أن تزيد بشكل ملحوظ، مما يشير إلى أنه لا يوجد دليل في السوق على ارتفاع الأسعار في أي وقت قريب. ومع ذلك، وبالنظر إلى أن بعض المسؤولين رفيعي المستوى في نيجيريا يختارون أن يتم الدفع لهم بعملة البتكوين بدلاً من العملة الوطنية، فقد يشير ذلك إلى أن مستقبل البتكوين يتجه نحو الأفضل.

السيناريو الذي يرجح هبوط قيمة البتكوين

تحدث الإتجاهات الهابطة عند انخفاض قيمة الأسهم أو العملات. حيث يبلغ قاع سوق البتكوين في الوقت الحالي نحو 5800 دولار، ولكن من غير المرجح أن نرى قيمة العملة تنخفض إلى هذا المستوى بسبب عدد من الردود التي رأيناها عندما حاول السعر التراجع. ومع ذلك، فإن السيناريو الهابط الحقيقي سيشهد انخفاض السعر في السوق إلى حوالي 4000 دولار. ومع ذلك، من المحتمل أن يتدارك المشترون هذا الأمر بسرعة في حال حصل ذلك، مما يؤدي إلى استقرار السوق. وهذا يدل على أن السوق في الوقت الحالي ليس من المرجح أن تكون صعودية أو هبوطية، بل تبقى محايدة إلى حد ما.

السيناريو المحايد

على مدار الأيام القليلة الماضية، رأينا أن أسعار البتكوين كانت محايدة إلى حد ما، متخذة قيمة وسطية عند 6290 دولاراً. وإذا أخذنا هذا المستوى الأساسي الجديد، فمن المحتمل أن يمثل خط الدعم هذا المسار الجديد للبتكوين.

وفي نهاية المطاف، تميل سيناريوهات البتكوين إلى التذبذب بشكل هائل، وعلى الرغم من أن السوق تقترح السيناريو المحايد لتحركات هذه العملة، إلا أن هذا الأمر قد يتغير في أي لحظة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare