نجمة التنس سيرينا وليامز تكشف عن استثمارها في Coinbase

عرب بت – كشفت سيرينا وليامز، واحدة من أنجح لاعبي التنس في العالم على الإطلاق، في إحدى منشورات إنستغرام أنها مستثمرة في منصة تداول العملات الرقمية Coinbase.

انتقلت وليامز إلى منصة التواصل الاجتماعي، تويتر، في أواخر الأسبوع الماضي للإعلان عن شركتها سيرينا فينشرز التي تأسست سراً في عام 2014 – وتدرج بعض استثماراتها، بما في ذلك Coinbase والشركات الناشئة في مجالات مثل اللياقة البدنية والملابس والغذاء وصحة المرأة والمجتمع.

وصرحت وليامز:

“في عام 2014، نعم أعلم أنه يمكنني الحفاظ على سرية لقد أطلقت سيرينا فينشرز بمهمة إتاحة الفرص للمؤسسين عبر مجموعة من القطاعات. تستثمر سيرينا فينتشرز في الشركات التي تتبنى القيادة المتنوعة والتمكين الفردي والإبداع والفرص”

يذكر موقع سيرينا وليامز على شبكة الإنترنت أن محفظة الشركة تضم أكثر من 30 شركة برأسمال سوقي إجمالي قدره 12 مليار دولار. ليس من الواضح المبلغ الذي استثمرته شركة VC في Coinbase أو في أي جولة (جولات).

وفقاً لـ Crunchbase، شهدت Coinbase استثمارات بلغ مجموعها 546.6 مليون دولار منذ جولة التمويل الأولى في عام 2012. وكان أبرزها جمع 300 مليون دولار في جولة من السلسلة E في تشرين الأول/أكتوبر، مما قيم الشركة بمبلغ 8 مليارات دولار.

تشير فوربس إلى أن وليامز في عام 2018 أصبحت صاحبة أعلى راتب رياضي على مستوى العالم للعام الثالث على التوالي، حيث بلغت أرباحها حوالي 18 مليون دولار. لديها أيضا خطها الخاص من الملابس والاكسسوارات.

كرياضي، حقق وليامز فوزه بلقب عالمي قياسي بلغ 23 لقب فردي في بطولة جراند سلام في العصر المفتوح. وحصلت أيضاً على 14 لقباً من بطولات جراند سلام إلى جانب أختها فينوس، وفازت بأربع ميداليات ذهبية في الألعاب الأولمبية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare