أحد وكلاء سيارات بوغاتي ورولز رويس وبينتلي يبدأ بقبول الدفع بالبتكوين والبتكوين كاش

عرب بت – يمكن الآن لمستخدمي البتكوين والبتكوين كاش إنفاق عملاتهم الرقمية على السيارات الفاخرة. حيث يقال أن متجر التجزئة في هيوستن أصبح الوكالة الأولى من نوعها تقبل بالعملات الرقمية.

ماذا عن بوغاتي؟

أصبحت شركة “Post Oak Motor” أول وكالة لسيارات رولز رويس وبوغاتي وبنتلي في البلاد تقبل الدفع بعملة البتكوين والبتكوين كاش، وهو معرض مملوك من قبل تيلمان فيرتيتا. ففي بيان صحفي رسمي صدر في 5 أيلول/سبتمبر، أعلنت الشركة أنها ستتشارك مع شركة معالجة المدفوعات BitPay لتمكين محبي السيارات الفاخرة من الشراء باستخدام العملات الرقمية المختارة. وفي حديثه حول الموضوع، قال تيلمان فيرتيتا:

“أثار ارتفاع شعبية البتكوين اهتمامي، وبكوني أحد وكلاء السيارات الفخمة، فأنا أريد دائماً أن أقدم لعملائي أفضل تجربة شرائية، وستسمح هذه الشراكة لأي شخص في جميع أنحاء العالم بشراء مركباتنا بشكل أسرع وأسهل”

الأمر منوط بالاهتمام المتزايد

وفقاً لسوني سينغ، المدير التجاري في BitPay، فإن توقيت شركة Post Oak Motors كان دقيقاً للغاية، حيث ازداد اهتمام عشاق العملات الرقمية باستخدامها للقيام بعمليات شرائية كبيرة. فقال لسينغ:

“لقد لاحظنا ارتفاع عدد الأشخاص الذين يفضلون إجراء عمليات شراء أكبر باستخدام البتكوين، نظراً لأنها طريقة بسيطة لتسديد المدفوعات. وهذه الشراكة تأتي في الوقت المناسب مع تزايد شعبية سيارات رولز رويس وبنتلي وبوغاتي. كما تتمتع Post Oak Motors بسمعة طيبة في بيع أفضل السيارات ونحن سعداء جداً بالشراكة مع تيلمان”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare