يبدو أن سوق تداول العملات الرقمية في الولايات المتحدة أكبر مما نتوقع

عرب بت – تتعامل البورصات الأمريكية مع حوالي 29% من تداول البتكوين العالمي – أكثر بكثير مما كان يعتقد سابقاً لأن بعض المنافسين غير الخاضعين للتنظيم في الخارج يضخمون أحجامهم، وفقاً لتقديرات شركة تعمل على إنشاء صندوق للتداول في البورصة.

الولايات المتحدة هي ثاني أكبر شركة في العالم للبورصات من حيث حجم التداول بعد مالطا، وجدت Bitwise Asset Management في تقرير. قدمت الشركة المستند إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة في 20 آذار/مارس حيث تسعى للحصول على موافقة على الـ ETF. يجادل بأن الأرقام التي تشير إلى أن الولايات المتحدة تتعامل مع 1% فقط من تداولات المستثمر ليست دقيقة، وأن السوق في الواقع أفضل تنظيماً من الاعتقاد السائد.

تقديرات Bitwise لحجم تداول البتكوين الفعلي حسب المسكن

منصات التداول الأمريكية هي الثانية بعد مالطا

يبدو أن سوق تداول العملات الرقمية في الولايات المتحدة أكبر مما نتوقع

تدعي الشركة في تقريرها أن بعض منصات التدالو تضخم حجم تداولها لتظهر أعلى في التصنيف العالمي. يمكن أن تساعد هذه الحالة في جذب المزيد من المستخدمين، وترفع الرسوم. استنتج Bitwise هذا الأمر، جزئياً، من خلال تحليل أحجام التجارة وأسعارها التي تبلغ عنها المنصات. في حين أن البعض يُظهر “أنماطاً طبيعية”، مثل الأسعار والفوارق التي تتحرك بشكل مشابه، فإن البعض الآخر ذو طابع خصوصي ومشبوه للغاية، كما كتب المؤلفون.

لقد راجعوا بورصات الولايات المتحدة بما في ذلك Kraken وCoinbase على أنها تظهر “أنماطاً متسقة وبديهية”، ويقدرون أنهم يتعاملون مع حصة أكبر من التداول الفوري من المبالغ التي يروج لها بعض المنافسين. قالت Bitwise أن 10 فقط من 81 بورصة كبيرة في العالم – أكثر من نصفها في الولايات المتحدة – تولد فعلياً حجم تداول كبير. استبعد هذا التحليل منصات التداول في كوريا لأنه يحتوي على سوق معزول بسبب القواعد المحلية.

حجم تداول البتكوين حسب المسكن

يبدو أن سوق تداول العملات الرقمية في الولايات المتحدة أكبر مما نتوقع

من غير المعروف أين تقع معظم منصات التدوال

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bloomberg

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare