سوق العملات الرقمية يكتسي اللون الأحمر بعد فرحة الأعياد

عرب بت – يبدو أن سوق العملات الرقمية لم يصحُ بعد من مخلفات فرحة عيد الميلاد المجيد مع سيطرة اللون الأحمر على أفضل 100 عملة رقمية.

نظرة عامة على سوق العملات الرقمية

لسوء الحظ، لم تُظهر سوق العملات الرقمية أي تحركات إيجابية من حالتها السلبية التي تم الإبلاغ عنها سابقاً. لذلك اللون الأحمر، للأسف، لا يزال يهيمن على أفضل 100 عملة رقمية، مع ظهور بعض العملات باللون الأخضر من الحين للآخر، مثل : (USDT) والإثيريوم كلاسيك (ETC) ودوج كوين (DOGE) و(XET).

وتبلغ القيمة السوقية لكامل سوق العملات الرقمية نحو 127,364,557,487 دولار حالياً.

سوق العملات الرقمية يكتسي اللون الأحمر بعد فرحة الأعياد

نظرة على أداء العملات الـ 10 الأولى

يبلغ سعر، البتكوين، أكبر عملة رقمية من حيث القيمة 3,804 دولار بعد أن عانت من خسارة بنسبة -1.83٪ في الـ 24 ساعة الماضية.

سوق العملات الرقمية يكتسي اللون الأحمر بعد فرحة الأعياد

للأسف، هناك عملات رقمية أخرى في المراكز العشرة الأولى كان أداؤها أسوأ من ذلك، مثل : البتكوين كاش (BCH) وستيلر (XLM) واللايت كوين (LTC) الاتي خسرن بنسبة 5.94٪ و 5.25٪ و 4.86٪ على التوالي.

نظرة عامة على باقِ العملات الرقمية

مع ظهور معظم العملات الرقمية باللون الأحمر، تأتي مفاجأة كبيرة من عملة (XET) التي تظهر زيادة هائلة بنسبة 273٪ عند سعر 2 دولار. أما العملات الأخرى التي جاءت في قائمة أكبر 3 عملات رابحة، فكانت الإثيريوم كلاسيك (ETC) قد حققت 9% من المكاسب، بينما حققت أروروا (AOA) مكاسب بنسبة 4.91٪.

سوق العملات الرقمية يكتسي اللون الأحمر بعد فرحة الأعياد

أما أكثر 3 عملات رقمية خسارة كانت (DEX) و(POLY) و(STRAT) اللاتي خسرن بنسبة 18.8٪ و13.03٪ و12٪ على التوالي.

شيء واحد جدير بالذكر هو أن جميع العملات المستقرة تقريباً ظهرت باللون الأخضر، ما عدا (GUSD) التي خسرت بنسبة 0.64٪. أما كل من (USDC) و(TUSD) حققتا مكاسب بنسبة 0.41٪ و 0.39٪ على التوالي.

توقعات إيجابية لعام 2019

بغض النظر عن حالة السوق الحالية، لا يزال العديد من الخبراء في القطاع يؤمنون بشدة أن 2019 سيكون مختلفاً للعملات الرقمية. يعتقد هنري أرسلانيان، مستشار في شؤون التكنولوجيات المالية، أن عام 2019 سيكون عاماً مثيراً للعملات الرقمية، في حين يعتقد رئيس بينانس، تشاو، أن عام 2019 قد يكون عام الإرتفاعات نحو القمر.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare