سوق العملات الرقمية يزدان بالأخضر صباح الإثنين في ظل ارتفاع البتكوين إلى 4000 دولار مرة أخرى

عرب بت – شهد سوق العملات الرقمية اليوم ارتفاعاً بسيطاً بعد الإنخفاض الدامي في عطلة نهاية الأسبوع الماضي حيث بلغ سعر البتكوين 3,500 دولار. كما انخفضت القيمة السوقية الكلية للسوق إلى مستوى سنوي جديد عند 115 مليار دولار.

وقد تعافى السوق منذ ذلك الحين ليصل قيمة سوقية كلية تبلغ 130 مليار دولار. كما وعادت معظم العملات الرقمية مرة أخرى إلى المنطقة الخضراء حيث ارتفع سهم عملة البتكوين إلى أكثر من 4000 دولار.

مخطط سعر البتكوين

فقط اثنتين من أعلى 100 عملة رقمية ظهرت باللون الأحمر، مع انخفاض QASH$ بمجرد 0.32٪. شهدت جميع العملات الرقمية الأخرى ارتفاعات كبيرة في الأسعار مع ارتفاع SRN$ بأكثر من 200٪ خلال اليوم.

سوق العملات الرقمية يزدان بالأخضر صباح الإثنين في ظل ارتفاع البتكوين إلى 4000 دولار مرة أخرى

خلال عطلة نهاية الأسبوع، حدثت العديد من الإنقلابات بين العملات الرقمية، مثل تجاوز USDT لعملة اللايت كوين وإطاحة عملة EOS بالبتكوين كاش.

ومع ذلك، فقد عزز الارتفاع الحالي مواقع العملات الرقمية، فاستعادت كل عملة مركزها. عادت البتكوين كاش لتحتل المركز الرابع وعادت اللايت كوين للمركز السابع. وارتفعت الريبل بمقدار 21%.

لا تزال البتكوين تواجه حالياً مقاومة رئيسية وقد يكون هناك انخفاض محتمل آخر. سيكون هذا الأسبوع مثيراً للاهتمام، حيث ستحدد BTC ما إذا كانت ستعود لمستوى 4000 دولار، أم ستعود إلى الانخفاض لإعادة اختبار مستويات جديدة من الانخفاض السنوي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare