سوق العملات الرقمية يبدأ بتحقيق التوازن، لكن السلبية لا زالت سيدة الموقف

عرب بت مع اقتراب الاسبوع من نهايته، نبدأ في التساؤل عما ستجلبه عطلة نهاية الأسبوع للأسواق. فكما نعلم، لقد سادت السلبية خلال هذا الأسبوع، وبالتالي فإن العديد من العملات الرقمية الرئيسية قد وصلت إلى قيعان جديدة، والتي من دون شك سوف تكون صعبة التجاوز في الأيام القادمة.

والآن، يبدو الأمر كما لو أن تراجع السوق بدأ بالانتهاء، مع اقتراب الانخفاضات على مدى الـ 24 ساعة الماضية من عتبة الـ 0٪. ففي الواقع، يبدو وكأن بعض العملات بدأت تتحرك فعلياً نحو الانتعاش، مما يحقق مكاسب بطيئة. ولا شك في أن هذا السيناريو الأخير هو تصحيح للأسواق، وبالتالي فإن الانتعاش يعتبر أخبار جيدة، ولا يمكننا أن نتوقع أن يكون ذلك إشارة إلى عودة السوق الصعودية بعد.

تحركات الأسعار اليوم

في وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمة البيتكوين 6,512.54 دولار، أي بانخفاض 1.08٪. فمع قدرة البيتكوين على الحفاظ على التوازن بالقرب من 6,500 دولار، يبدو أن أي مخاوف بشأن التحرك نحو 6000 قد تلاشت إلى حد ما. وفي كلتا الحالتين، فإن البيتكوين لا زالت في مياه عكرة، ولا شك في أنها ستكافح من أجل الانتقال إلى ما بعد 7000.00 دولار خلال الأيام القليلة القادمة. ولابد أن يشهد انتعاش البيتكوين بعض المقاومة.

وتبلغ قيمة الريبل حالياً  0.55دولار، أي بانخفاض بنسبة 0.80 ٪. حيث بدأ الانخفاض الآن بالانتهاء، على الرغم من أنها قريبةً جدًا من 0.50 دولار. وفي حال البدأ بتكوين زخم صعودي يجب أن نتوقع رؤية مستوى مقاومة حول 0.60 دولار. وللأسف، فإن هدف الريبل عند 1 دولار في الوقت الحالي، أمر بعيد المنال.

ومن ناحية أخرى، يبدو أن عملة EOS تتحرك في اتجاه أكثر إيجابية. ففي وقت كتابة هذا التقرير، بلغت قيمتها 10.33 دولار، بزيادة بنسبة 1.92 ٪. فقد تمكنت شركة EOS من البقاء في أرقام مزدوجة، متشبثة بالتطور المذهل الذي حققته خلال الارتفاع في السوق في منتصف نيسان/أبريل. وبالطبع، فإن EOS أصبحت الآن مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية، لذا يجب أن ترى بعض السهولة في العودة إلى مستوى 15.00 دولار، خاصة بالنظر إلى الحالة المحيطة بإطلاق شبكة البلوكشين خاصتها.

وفي وقت كتابة هذا المقال أيضاً، كانت عملة كاردانو تقود الارتفاع، حيث بلغت قيمتها 0.17 دولار، بزيادة بنسبة 5.52٪. وتبقى العملة بارزة في الوقت الحالي، على أمل أن يستمر هذا الاتجاه الإيجابي. وقد نرى كاردانو تقود حركة نحو الانتعاش في هذا.

لذا، بشكل عام، بدأت الأمور تبدو أسهل قليلاً. فخلال الساعات القليلة القادمة، نتوقع رؤية المزيد من العملات الرئيسية تتحول إلى مسار إيجابي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare