تحديث سوق العملات الرقمية: اللايت كوين و EOS تقودان مسيرة الإرتفاعات والسوق يزدان بالأخضر

عرب بت – بعد بداية بطيئة أول الأسبوع، استعادت أسواق العملات الرقمية نشاطها مرة أخرى وأنتجت صعوداً صغيراً مع ارتفاع القيمة السوقية الإجمالية بمقدار 6 مليارات دولار. في حين أن البتكوين يمكن أن تكسر الأغلال لتحقيق سعر 4,000 دولار، فإن XRP والبتكوين كاش تمكنا من تحقيق ارتفاع متواضع أقل من 2٪.

المشاعر الشرائية هي من تقود الارتفاعات الجديدة، فالأساسات السعرية لم تتغير بعد

وبينما لم يتغير شيء في أساسيات السوق، يبدو أن معظم العملات الرقمية قد ارتفعت بعد بعض عمليات البيع خلال عطلة نهاية الأسبوع وفي بداية الأسبوع. كانت EOS واللايت كوين العملتين اللتان تسببتها بسحب السوق إلى الانخفاض الأسبوع الماضي والآن بعد البقاء في منطقة ذروة البيع قد عادتا إلى الانتعاش. من الناحية الفنية، عادت اللايت كوين مرة أخرى فوق مستوى 50 دولار أمريكي، مما أضاف مزيداً من الإيجابية إلى المعنويات العامة.

تحديث سوق العملات الرقمية: اللايت كوين و EOS تقودان مسيرة الإرتفاعات والسوق يزدان بالأخضر

مع ارتفاع كل من EOS واللايت كوين أكثر من 10%، تحولت المعنويات في السوق إلى نتائج إيجابية. ارتفعت البتكوين أيضاً من 3,700 إلى 3,900 دولار، والآن تحوم حول سعر 3,880 دولار. في حين كانت المعنويات إيجابية أكثر إذا ارتفعت العملة الرئيسية فوق مستويات 4,000 دولار، ولكن نفد قوتها الشرائية يفيد أن هذه مجرد ارتفاعات قصيرة المدى.

نظرة عامة على السوق

كما شهدت عملة بينانس (BNB) التي كانت بطلة الأسبوع الماضي، ارتفاعات متواضعة بنسبة 3.90٪ مما عزز مركزها الثامن بينما أبقت أعينها على المركز السابع الذي تحتله اللايت كوين.

كما يمكن أن يعزى ارتفاع الإثيريوم بحوالي 6٪ إلى إعلان جيد، حيث أعلنت شركة “أنوم أيه جي” السويسرية للتبادل التجاري وأكبر سوق للأوراق المالية في البلاد، “SIX”، إطلاق منتج الإثيريوم “ETP” المتداول في البورصة، وفقاً للموقع الإلكتروني الأخير للشركة. لقد جاءت الأخبار بسرعة وبهدوء بعد أن أدرجت البورصة أولاً منتجها الأول وهو صندوق تداول البتكوين في البورصات. ولكن هذا الارتفاع لا يزال يبدو مرتبطاً بالخبر أيضاً.

مع ظهور أول 20 عملة رقمية باللون الأخضر، يبدو أن القطاع سعيد في الوقت الحالي. وبصرف النظر عن Bitcoin SV وXRP وIOTA اللذين حققوا المكاسب الضعيفة. فقد كانت العملة الأفضل أداءاً بين المرتبة 11-20 وهي عملة Maker التي تتربع حالياً في المركز 16 وتحقق مكاسب تزيد عن 7٪.

في حين أن الجميع يأمل أن يستمر هذا الارتفاع، تبدو الأمور صعبة جداً، لاسيما وأن هذا يعتمد على اختراق البتكوين حاجز 4,000 دولار أمريكي. ما لم يتحقق ذلك، يمكن أن تنخفض الأسواق مرة أخرى.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CoinGape

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare