سعر عملة “Tron” يشهد انتكاسة مع تدهور الزخم بشكل مؤقت

عرب بت – على الرغم من أن النكسات المؤقتة ليست شيئاً يثير قلقاً مفرطاً في هذه المرحلة من الوقت، لكنها بلا شك تُظهر أن الزخم الهبوطي يمكن أن يتشكل في أية لحظة. ولا تزال العملات الرقمية الثلاث الأفضل في وضع آمن، للوقت الراهن، ولكن سعر عملة “Tron” يتلقى الكثير من النكسات مما كان متوقعاً عند هذه النقطة الزمنية.

ما الذي يحدث لسعر  عملة “Tron“؟

مع مرور معظم العملات الرقمية بارتفاعات قوية طيلة الأسبوع، فإنه من الطبيعي أن يتشكل بعض التراجع الطفيف. وكما هي الحال في العادة، فإن عطلة نهاية الأسبوع غالباً ما تكون فترة يتشكل فيها زخم سعري غريب. وفي حين أن يوم أمس كان إيجابياً بشكل عام، فإن اليوم في طريقه إلى تحقيق بداية سيئة. ويعد سعر “Tron” مثالاً جيداً على كيفية تشكل هذا الاتجاه.

ولنكون أكثر تحديداً، خسر سعر “Tron” 7.46% من قيمته في الساعات الـ24 الماضية. وفي حين أن ذلك ليس أمراً فريداً من نوعه أو مقلقاً بالضرورة عند النظر في صور العملات الرقمية الأكبر، فإنه يبعث على القليل من الدهشة بلا شك. وحتى على الرغم من أن هذه الضغوطات السلبية كانت تلوح في الأفق لبعض الوقت الآن، فإنه يبدو وأن اليوم هو اليوم الموعود الذي ستشهد فيه جميع العملات الرقمية بعض التراجع.

ويعاني سعر “Tron” أيضاً من انخفاضات تفوق كل من البيتكوين والإثيريوم. وإنه من الواضح أسواق العملات الرقمية الأفضل ستواصل الأداء بشكل جيد، حتى وإن كانت تعاني من التراجع هي أيضاً. ومع خسارة بنسبة 6% مقابل البيتكوين و5.77% مقابل الإثيريوم، سيكون من المثير للاهتمام مشاهدة إذا/ومتى سيتمكن سعر عملة ترون من التعافي. وبالحكم على زخم هذا الأسبوع، لا ينبغي لذلك أن يأخذ وقتاً طويلاً بالضرورة.

ما الذي يحدث لسعر  عملة "Tron"؟

حيث لا يزال حجم تداول “Tron” قوياً نسبياً في الوقت الحالي، على الرغم من أنه انخفض قليلاً. وفي حين أن 445 مليون دولار في حجم تداول 24 ساعة يبقى رقماً باهراً، فيبدو أن المستثمرين والمضاربين قد هدؤوا إزاء عملة “Tron” اليوم. وبالنظر إلى أنه يوم الأحد، فليس الأمر مستغرباً في الحقيقة، في ضوء أننا شاهدنا اتجاهات مماثلة قبل ذلك في عالم العملات الرقمية. وإذا ما اختفت الضغوطات الهبوطية التي تؤثر على البيتكوين والإثيريوم، فسوف ينتعش سعر “Tron” على الأرجح أيضاً.

وفي عالم العملات الرقمية البديلة، هناك منصة تداول واحدة فقط هي التي تهم حقاً. حيث تقود منصة “Binance” -المعنية – مواطن القوة من حيث حجم تداول “Tron”، تتبعها “Upbit” و”Bithumb“. فقد أصبح هذا الاهتمام الكوري الجنوبي بـ”Tron” واضحاً لبعض الوقت الآن، ويبدو أن الزخم لم يظهر تراجعاً بعد. ولسوء الحظ، فإن الجمهور الكوري الجنوبي ليس قادراً على إحداث تأثير كبير في هذا الصدد، لكن هذا أمر يمكن توقعه فقط يوم الأحد.

وفي الوقت الحاضر، لا يزال من غير الواضح ما الذي سيجلبه اليوم معه لصناعة العملات الرقمية. وسواء أكان التاريخ سيعيد نفسه أم لا في هذا الصدد إنما هي مسألة مختلفة. وليس هناك الكثير للقلق حياله في الوقت الراهن على الرغم من حدوث بعض النكسات الطفيفة. ويبدو جلياً أن سعر “Tron” سوف ينتعش عاجلاً وليس آجلاً، لكن هذه الصناعة المتقلبة يصعب كثيراً التنبؤ بها.

ـــــــــــــــ
المصدر: Themerkle.com

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare