سعر عملة IOTA يحتفظ بالزخم الإيجابي على الرغم من تراجع معظم الأسواق

عرب بت تسير معظم العملات الرقمية بالفعل نحو الانخفاض مرة أخرى بعد مكاسب قوية يوم السبت. وفي حين أن الخسائر لا تزال ضئيلة بالنسبة لمعظم العملات، فمن الواضح أنه لا يزال هناك مجال لبعض المكاسب. حيث إن بعض العملات الرقمية نجحت في مقاومة هذا الاتجاه السلبي، فلا يزال سعر عملة IOTA في المنطقة الخضراء، في الوقت الحالي.

عملة IOTA تحافظ على اتجاهها الايجابي

كان من المتوقع أن تواجه الكثير من العملات انتكاسات صغيرة بعد الاتجاه الإيجابي يوم أمس. حيث أن المكاسب الهائلة بنسب تتراوح بين (5 ٪ إلى 15%) لا يمكن أن تمر دون عقاب في عالم العملات الرقمية. ومع ذلك، لا تزال هناك العديد من العملات التي تحتفظ ببعض الزخم الإيجابي.

وإذا كان سعر عملة IOTA هو مؤشر لشيء ما، فإن الأمور ستصبح مثيرة للاهتمام بلا شك. وبشكل أكثر تحديداً، كان هناك اتجاه صعودي إيجابي حتى في حين تراجع بقية الأسواق ببطء. وهذا في حد ذاته أمر مثير للإعجاب، لكنه أيضاً علامة على كيفية عمل أسواق العملات الرقمية في هذه الأيام. فبالنسبة لعملة IOTA، فقد ارتفع سعرها بنسبة (3.39٪)، وهذا أمر مثير للإعجاب حقاً.

كما أن هناك أيضاً معركة مستمرة في سعر IOTA مقابل البتكوين. حيث إنه بالرغم من التراجع الذي تتعرض له البتكوين، إلا أن زوج التداول (MIOTA / BTC) قد ارتفع بنسبة (3.7٪). وإذا كان من الممكن الحفاظ على هذا الزخم ليوم آخر، فإن سعر IOTA لن يواجه أي مشاكل في الحفاظ على هذا المستوى الحالي الذي يزيد عن 1 دولار.

وبينما نتجت أمس بعض الزيادات الإيجابية في حجم التداول، يبدو أن معظم هذا الزخم قد هدأ قليلاً أيضاً. وبشكل أكثر تحديداً، فقد انخفض حجم تداول عملة IOTA إلى 45 مليون دولار. وهذا يتماشى مع الكيفية التي تطور بها حجم التداول الإجمالي للعملة، حيث انخفض إلى أقل من 14 مليار دولار مرة أخرى أيضاً.

ومع جميع الأشياء التي تم أخذها بعين الاعتبار، لا يزال من الممكن وجود زخم إيجابي من أجل دفع سعر IOTA للأمام. وسواءاً أكان ذلك يمكن أن يتجسد بفعالية في أي مكاسب حقيقية أم لا، فإن هذا يعتمد بشكل رئيسي على كيفية تطور سعر البتكوين في وقت لاحق اليوم. ومع ذلك، فإن اليوم لم ينته بعد، ويمكن أن يحدث الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام في الساعات القادمة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Nulltx.com

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare