سعر عملة ستيلر “XLM” يحلق عالياً بعد شراكة جديدة مميزة

عرب بت – لا تزال الأسعار في أسواق العملات الرقمية تتخذ منحنى صعودياً، ولم يحدث أي تصحيح حتى الآن. ويبدو أن الرابح الأكبر والمستفيد الأول من سلسلة الارتفاعات هو عملة البتكوين وعملتين من العملات البديلة. وقد كسرت القيمة السوقية للأسواق حاجز 300 مليار دولار ولا تزال فوق هذا المستوى في الوقت الحالي.

وقد ظل سعر البتكوين مستقراً اليوم دون تحقيق أي مكاسب أو خسائر، حيث أنه كان عند 8.240 دولار وقت كتابة هذا التقرير. وقد يستمر في التراجع إلى ما دون 8000 دولار مع قيام المتداولين بجني الأرباح. أما الاثيريوم فقد حققت مكاسب هامشية بنسبة 1.8٪ ليتم تداولها عند 485 دولار، ولكنها بقيت ثابته على مدار الأسبوع دون الإعلان عن أي مكاسب منذ الخميس الماضي.

ومن ناحية أخرى، عادةً ما تكون العملات الرقمية البديلة في نطاق المنطقة الخضراء الآمنة، مع ارتفاع واحدة أو اثنتين زيادة عن غيرها. وإحدى تلك العملات، هي عملة ستيلر والتي ارتفعت بنسبة 11٪ خلال اليوم وفقاً لـ Coinmarketcap. حيث يتم تداول عملة (XLM) حالياً عند 0.332 دولار، فقد ارتفعت من 0.297 دولار.

سعر عملة ستيلر

وخلال أسبوع، حققت عملة ستيلر ارتفاعاً بنسبة 9٪ عن سعر 0.307 دولار الأسبوع الماضي. وتبدو المكاسب الشهرية أفضل، حيث حققت العملة مكاسب بنسبة 73٪ مقارنةً مع 0.20 دولار في هذا الوقت من الشهر الماضي. أما مقابل البتكوين، فقد ارتفعت عملة ستيلر بنسبة 11.4٪ في اليوم لتصل إلى 4070 ساتوشي، لكنها انخفضت بنسبة 3٪ على أساس أسبوعي من سعر 4200 ساتوشي يوم السبت الماضي.

ويجدر بنا الوقوف على الأسباب التي أدت إلى ارتفاع عملة ستيلر هكذا. إحدى أهم هذه الأسباب هو شراكتها مع  TransferTo التي ستمكن ستيلر من استخدامها في المعاملات العابرة للحدود في أكثر من 70 دولة. وقد ذكر في إعلان الشراكة:

“بموجب هذا التعاون، ستستفيد المؤسسات المالية وشركاء كل من شركة ستيلر وTransferTo من التغطية المشتركة للشبكة، وستكون قادرة على الاستفادة من التقنيات الجديدة لإرسال واستقبال الأموال بشكل أكثر كفاءة إلى أكثر من 70 دولة”

وتأخذ منصة Binance حالياً الحمل الأكبر من عمليات تداول عملة ستيلر بنسبة تصل 45٪ تقريباً من الإجمالي. وقد تضاعف حجم التداول اليومي خلال الـ 24 ساعة الماضية من 100 مليون دولار إلى 200 مليون دولار مع عقد شركة ستيلر شراكتها الجديدة. وقد تجاوزت بالفعل عملة اللايت كوين بقيمة سوقية تبلغ 6.2 مليار دولار.

ومن بين التحركات الأخرى التي تتخذها العملات الرقمية البديلة اليوم، نجد أن عملتي ChainLink وStratis ارتفعتا بنحو  15٪ وعملة Komodo ارتفعت بنسبة 9٪ خلال اليوم. وارتفعت القيمة السوقية الإجمالية للسوق بنسبة 1.6٪ لتصل إلى 303 مليارات دولار، لكن حجم التداول اليومي انخفض بنسبة 25٪ من 20 إلى 15 مليار دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Newsbtc

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
Ahmed Recent comment authors
Ahmed
ضيف
Ahmed

تصحيح بسيط ……
ربما وددتم قول 37% مكان 73%
” وتبدو المكاسب الشهرية أفضل، حيث حققت العملة مكاسب بنسبة 73٪ مقارنةً مع 0.20 دولار في هذا الوقت من الشهر الماضي “

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare