سعر عملة ترون يرتفع بنسبة 10٪ بسبب إعلان منصة بينانس

عرب بت – تعد هذه الأوقات ممتعة إلى حد ما لأي شخص يراقب عن كثب سعر عملة ترون. وعلى الرغم من أن هذه العملة قد شهدت اتجاه هبوطي قوي إلى حد كبير لمعظم عام 2018، إلا أن الأمور قد تحولت أخيراً في الآونة الأخيرة. فخلال الـ 24 ساعة الماضية، ارتفع سعر عملة ترون “TRX” ارتفاعاً قوياً بنسبة 7.71٪، مما يدل على أن قيمتها ستتجاوز 0.02 دولار في وقت قريب.

زخم عملة ترون ينمو بشكل أقوى

بعد فترة عصيبة في الأسبوع الماضي، تمر جميع أسواق العملات الرقمية الآن ببعض الزخم الإيجابي الذي نحتاجه بشدة في الوقت الحالي. فخلال الـ 24 ساعة الماضية، أظهر سعر ترون TRX وجود كمية كبيرة من الزخم الإيجابي. فبعد انتكاسة صغيرة الأسبوع الماضي، أدى الارتفاع الأخير في الأسعار إلى محو معظم الخسائر في تتابع سريع نسبياً.

مخطط سعر عملة ترون

 

وبافتراض استمرار الاتجاه الحالي، فلن تواجه العملة أية مشكلات لتجاوز 0.02 دولار مرة أخرى. وبالرغم من احتفاظ العملة بقيمة أعلى بكثير من هذا المستوى لعدة أشهر طوال عام 2018، إلا أنه من الواضح أن العودة إلى قيم أعلى ستظل صراعاً مستمراً.

بينانس تدرج زوج التداول (BNB/TRX) على منصتها

هناك ثلاثة تطورات رئيسية تحظى باهتمام كبير حتى الآن. حيث اضفت منصة التداول بينانس الرائدة في العالم، سوقاً جديداً لعملة ترون (TRX). وسيتم إدراج عملة المنصة الأصلية BNB مع TRX كزوج تداول اعتباراً من اليوم. وهذا يعد تطوراً مهماً لأنه يمكن أن يقدم سيولة إضافية لكلا العملتين. وتعد إضافة زوج تداول (BNB/TRX)، دليلاً على أن منصة بينانس لديها توقعات عالية نسبياً معلقة على عملة ترون.

ومن ناحية أخرى، قامت منصة Bittrex، أيضاً بإجراء بعض التغييرات المثيرة للاهتمام. فخلال الأيام القليلة الماضية، أصبح واضحاً أن منصة التداول ستدرج المزيد من أزواج تداول العملات. بحيث يمكنك الآن تداول عملة ترون – بالإضافة إلى اللايت كوين – مقابل الدولار الأمريكي في المنصة. ويعد إضافة المزيد من السيولة إلى قسم العملات الورقية خبراً عظيماً، لاسيما بالنسبة لشركة ترون.

ويظل بعض المتداولين إيجابيين عندما يتعلق الأمر بسعر عملة ترون. ويشاركنا ريان زاندر أفكاره، موضحاً كيف يبدو أن حجم تداول ترون ينمو أكثر وأكثر في منصات التداول. ومن المؤكد أن السعر الحالي لمؤشر عملة ترون يبدو جذاباً للمستثمرين عند مقارنته مع أعلى مستوى وصل إليه منذ عدة أشهر. وفي الوقت نفسه، قد يكون من الأفضل البحث عن أرباح قصيرة الأجل بالنظر إلى عملات رقمية مختلفة.

وكما هو الحال دائماً، سيبقى تحديد سعر عملة ترون المستقبلي أمراً صعباً. حيث إن الوصول إلى 0.02 دولار هو مسألة وقت، ولكن البقاء فوق هذا المستوى لن يكون بالضرورة أمراً سهلاً. وبفضل حجم تداولها الحالي الذي يتجاوز 115 مليون دولار، يبدو أن الطلب على عملة ترون آخذ في الارتفاع. وستكون الأيام القادمة مثيرة للاهتمام إلى حد ما، فعلينا مراقبة جميع الأمور.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Nulltx

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare