سعر عملة الريبل يشهد انخفاضاً مع تزايد الضغط الهبوطي

عرب بت – أصبح من الواضح أن سعر الريبل يواجه نكسة كبيرة لبعض الوقت الآن. فمع الانخفاض الذي تشهده معظم العملات الرقمية، لا تبدو العملة على ما يرام. فقد أدى الانخفاض الأخير للريبل إلى نزول السعر إلى 0.477 دولار.

استمرار انخفاض عملة الريبل  

على الرغم من أسبوع من الإعلانات الإيجابية بشأن الريبل وخدمة xRapid، يبدو أن الاهتمام العام بالعملة نفسها لا يزداد بالضرورة بشكل كبير. وعلى الرغم من أن هذا الأصل يشير إلى زيادة في حجم التداول الإجمالي، فقد أصبح من الواضح أن حجم التداول الأعلى يساعد فقط على بقاء سعر العملة في الاتجاه الهبوطي لفترة أطول.

ويأتي هذا التراجع الأخير على شكل انخفاض آخر بنسبة 7.2٪ في قيمتها مقابل الدولار الأمريكي. وكما هو متوقع، يحدث هذا الانخفاض بسبب الانخفاض المستمر في قيمة الريبل مقابل البتكوين (XRP/BTC)، والتي تعرضت لانخفاض شديد خلال الأيام القليلة الماضية. وأي انخفاض دون 7.200 ساتوشي فهو وارد بأي شكل من الأشكال، مما يضع العملة في مستوى أقل بكثير من مستوى 0.47 دولار في تتابع سريع.

سعر عملة الريبل يشهد انخفاضاً مع تزايد الضغط الهبوطي

وقد تم توثيق هذا الضغط الهبوطي المستمر من قبل بعض المتحمسين للعملة. ومع خسائر متتالية بنسبة 68٪، فقد أصبح من الواضح أن الأمور لا تبدو بالطريقة التي كان يتوقعها الناس. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرصة جيدة لأن تكون الخسائر الحالية لا تمثل سوى جزء ضئيل من الضغط الهبوطي الذي قد يكون قادماً.

وفي الوقت الحالي، سيكون من المثير الاهتمام معرفة ما يحمله المستقبل لسعر عملة الريبل. وعادةً ما يكون حجم التداول المرتفع خلال عطلة نهاية الأسبوع علامة واعدة، على الرغم من أن الضغط الهبوطي يتزايد بسبب ذلك. وإذا استمر هذا الاتجاه، فمن غير المرجح أن يكون هناك المزيد من الهبوط قبل ملاحظة أي مكاسب يمكن أن تبقى لفترة طويلة من الزمن.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Nulltx

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare