سعر الريبل يرتفع بعد إعتزام Coinbase إدراج المزيد من العملات الرقمية على منصتها

عرب بت – اخترق سعر عملة الريبل اتجاهه الهبوطي الأخير مدعوماً بإعلان مفعم بالأمل من منصة التداول العملاقة Coinbase.

عملة الريبل تكسر الركود في مطلع الأسبوع

لقد تم تداول عملة الريبل باللون الأحمر في معظم الأوقات أمس، متخلية عن الكثير من مكاسبها الهائلة من الأسبوع السابق. ولكن تغير ذلك مساء الثلاثاء عندما ارتفعت ثالث أكبر عملة رقمية مع موجة صعودية. واعتباراً من الساعة 22:09 بالتوقيت العالمي، تم تداول الريبل عند 0.478 دولار مرتفعةً عن القاع الذي سجلته خلال اليوم عند 0.436 دولار.

سعر عملة الريبل يرتفع بعد تلميحات منصة Coinbase بإدراج المزيد من العملات الرقمية في قائمتها

تأثير إعلان منصة Coinbase

لقد جاء الارتفاع المفاجئ لعملة الريبل مباشرة عقب إعلان منصة Coinbase عن أنها قامت بإصلاح شامل لعملية إدراج العملات الرقمية الخاصة بها، لتحل محل ما كان إلى حد كبير نهجاً حذراً ومخصصاً فيما يعكس بشكل أوضح العمليات التي تمر بها منصات التداول الأخرى عند إدراج العملات الرقمية.

والأهم من ذلك، يبدو أن الإعلان يشير إلى أن Coinbase – التي تعد أحد أكثر منصات التداول الكبرى – سوف تدرج عدداً من العملات الرقمية الجديدة التي حددتها الشركة كواحدة من طلبات العملاء الرئيسية. وقالت الشركة في الإعلان:

“نعلن اليوم عن عملية جديدة تسمح لنا بإدراج معظم الأصول الرقمية التي تتماشى مع القانون المحلي، من خلال تلبية طلبات الإدراج في نطاق السلطة القضائية حسب الولاية القضائية. ومع هذا التحول في العملية، يمكن لعملائنا توقُع إدراج معظم الأصول التي تلبي معاييرنا مع مرور الوقت”

وقد تذمر مستثمرو الريبل منذ فترة طويلة بأن منصة Coinbase قد امتنعت عن إدراج الريبل، بالرغم من إدراجها لعملات رقمية ذات قيم سوقية أقل. وفي حين أن إعلان اليوم لا يضمن أن المنصة ستقوم بإدراج الريبل- لا يزال هناك بعض الإدعاءات أنه ينبغي تنظيمها كأوراق مالية- إلا أن معظم منصات التداول الكبيرة الأخرى في الولايات المتحدة والخارج أضافت عملة الريبل. وسيحصل مؤيدوا الريبل على إجابة هذا السؤال المتكرر بشأن الإدراج عما قريب.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare