سعر عملة “EOS” يرتفع متجاوزاً الـ 18 دولار مرة أخرى!

عرب بت – في حين لا تزال معظم العملات الرقمية تحاول التعافي من التراجع الذي تخلل عطلة نهاية الأسبوع الماضي، فهناك دائماً استثناءات لإبقاء العيون عليها. وعلي سبيل المثال، يستعد سعر “EOS” لارتفاع آخر إلى 20 دولار، بحسب ما تبدو عليه الأمور. وبفضل مكاسب أخرى بنسبة 6.7% خلال الساعات الـ24 الماضية، نجح سعر “EOS” بمقاومة الاتجاه الهبوطي الذي يجتاح صناعة العملات الرقمية في الوقت الراهن.

ارتفاع سعر “EOS” مدهش إلى أبعد حد

سوف يكون هناك فترة خلال عام 2018 تسجل فيها جميع العملات الرقمية ارتفاعات جديدة تفوق أي وقت مضى. وبالنسبة إلى “EOS”، فقد حدث الارتفاع الأفضل في كل وقت هذا العام، ولكنه من الحتمل أن يكون هناك حتى ارتفاع أفضل منه في وقت لاحق من العام الجاري. ومع تعافي سعر “EOS” من انخفاض عطلة نهاية الأسبوع على نحو سريع، عاد الزخم الإيجابي مرة أخرى. وكنتيجة لذلك، عاد سعر “EOS” الآن إلى الارتفاع فوق الـ18 دولار.

وفي حين أن مثل هذه المكاسب رائعة جداً اعتباراً من الآن، يبقى أن نشاهد إذا ما كان سعر عملة “EOS” يستطيع الثبات فوق 18 دولار لفترة طويلة من الزمن أم لا. وهناك فرصة جيدة لأن تكون هذه العملة الرقمية البديلة لم تشهد بعد تصحيحها الفعلي، والذي يمكن أن يُفضي بشكل فعال إلى نشوء بعض الأمور المثيرة للإهتمام.

وفي الوقت نفسه، تعد “EOS” العملة الرقمية الوحيدة التي شهدت مكاسب بنسبة 6.7% في الساعات الـ24 الماضية، في حين أن معظم العملات الرقمية الأخرى تقبع الآن في المنطقة الحمراء وسوف تواصل مزاولة هذا المكان لمعظم اليوم. ومن الغريب أيضاً أن نلاحظ كيف يرتفع سعر “EOS” بفضل المكاسب التي حققتها مقابل كل من البيتكوين والإثيريوم. ولوضع هذا الأمر في المنظور، فقد كسبت “EOS” ما نسبته 9.37% مقابل البيتكوين و13.9% مقابل الإثيريوم.

ومرة أخرى، فهي العملة الرقمية البديلة الوحيدة التي صنعت مكاسب كبيرة في هذا الصدد، ولكنه من المحتمل أن تتبدل الأمور في المستقبل. وإذا ما تمكنت كل من البيتكوين والإثيريوم من التعافي أيضاً، فسوف يكون المستقبل مثير للاهتمام بالنسبة للعملات الرقمية، كما وسيؤثر ذلك إيجابياً على سعر “EOS” على المدى الطويل.

ومع حجم تداول يبلغ 1.617 مليار دولار في الساعات الـ24 الماضية، تشهد “EOS” طلباً أكبر مقارنةً مع بعض العملات الرقمية الأخرى الأفضل في العالم. وهذا اتجاه لافت للنظر، على الرغم من أنه من المحتمل أن “الضجة” التي أثارتها “EOS” يمكن أن تهدأ في نهاية المطاف. ومع ذلك، ليس هناك من سبب يجعل حجم تداول “EOS” يتباطأ في أي وقت قريب، لكن عالم العملات الرقمية عادةً ما يتطور في اتجاهات مثيرة للاهتمام بشكل كيبر.

وتعتبر منصة تداول “OKEx” أكبر منصة لتداول عملة “EOS” اعتباراً من الآن. ويعد تفوقها على منصة “Bithumb” كبير جداً، ويأتي بعدها منصة “Upbit“. ويكمن الاتجاه الإيجابي لعملة “EOS” في كيفية وجود  ثلاثة أزواج للعملات الورقية بين الخمسة الأفضل، والذي يعتبر أفضل بكثير من معظم العملات الرقمية الأخرى في السوق في الوقت الراهن. وإنه من المثير أيضاً ملاحظة عدم وجود أزواج “EOS/BTC” بين الخمسة الأفضل، بالرغم من أن الأمور يمكن أن تتغير في المستقبل القريب.

وفي الوقت الراهن، يبدو أن سعر “EOS” ثابت جداً، لكن الحفاظ على أي زخم في عالم العملات الرقمية أمر صعب للغاية، خاصة في عام 2018. ومع ذلك، في حال استمر هذا الاتجاه، فهناك فرصة جيدة بأن يتجاوز سعر “EOS” الـ20 دولار في مرحلة ما. وسوف يخبرنا الوقت فقط بإذا ما كان هذا ممكناً حتى وإن كان بعيداً، ولكن في هذه الصناعة، يمكن لأي شيء أن يحدث (وسوف يحدث) عند نقطة زمنية ما. والسؤال الأهم هو إذا ما كانت ومتى ستتعافى العملات الرقمية الأخرى بنفس السرعة.

ـــــــــــــ
المصدر: Themerkle.com

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare