سعر الإثيريوم ينخفض إلى ما دون الـ 550 دولار!

عرب بتيبدو من الواضح أن عام 2018 أصبح تقريباً عام “إنهيار” العملات الرقمية. حيث تواصل جميع الاسواق المعاناة ودون أسباب واضحة، في حين تذهب الأسعار إلى مستويات أقل بشكل يومي. ولم تكن الساعات الـ24 الماضية هذه مختلفة، على الرغم من أنه يبدو أن سعر الإثيريوم ينخفض على نحو سيء جداً. فقد دفعت الساعات الـ 24 الماضية سعر الإثيريوم بنجاح إلى ما دون الـ 550 دولار، ولا زال القاع غير واضح بعد.

إلى أين سيتجه سعر الإثيريوم إثر ذلك؟

لا تبدو أسواق العملات الرقمية الآن وأنها منطقية كثيراً. فمع الانخفاض الذي تعرض له سعر البيتكوين، فإن جميع العملات الرقمية ملزمة باتباعه. وفي حين أن هناك بعض محاولات الضخ والتفريغ للعملات الرقمية الصغيرة وعديمة الإثارة للاهتمام، يبدو سعر الإثيريوم وانه يذهب إلى الأسفل مباشرةً. وعقب أسبوع صعب للغاية، يظهر الزخم الجديد وأنه يقود القيمة إلى الأسفل أكثر.

وبشكل أكثر تحديداً، انخفض سعر الإثيريوم إلى ما دون الـ 550 دولار. وهي أول مرة منذ أكثر من أسبوع يذهب فيها سعر الإثيريوم إلى هذا المستوى المنخفض. وفي الواقع، فقد كانت قيمتها تتجاوز بقليل الـ 720 دولار في الثاني والعشرين من أيار / مايو الجاري. وقد حدث انخفاض كبير في الأسعار في وقت مبكر من هذا الصباح، ولا أحد يعلم تماماً ما الذي تسبب به بالضبط. ومع ذلك، سوف يشكل التعافي من هذه النكسة تحدياً كبيراً، ولأسباب واضحة نوعاً ما.

ومع النكسة الأخيرة بنسبة 8.76 % في قيمة الدولار الأميركي، والتراجع الآخر بنسبة 7.86% لزوج التداول “ETH/BTC”، لا تبدو الأمور مثيرة للإعجاب كثيراً بالنسبة لسعر الإثيريوم. فبهذا المعدل، يبدو أنها مسألة وقت حتى ينخفض سعر الإثيريوم إلى ما دون الـ 500 دولار، والذي يمكن أن يخيف العديد من حاملي هذه العملة الرقمية، ولأسباب واضحة نوعاً ما. وقد بدأ بيع الذعر (البيع في حال الذعر) بالنشوء، وسوف يواصل في قيادة سعر الإثيريوم إلى الأسفل في المستقبل المنظور.

ومن ناحية أخرى، لا تزال أحجام تداول الإثيريوم قوية نسبياً بقيمة 2.221 مليار دولار في الساعات الـ 24 الماضية. ولسوء الحظ، فقد تشكل معظم حجم التداول من أناس يبحثون عن التخلص عن حيازاتهم من الإيثر بالأسعار المنخفضة. وفي الوقت ذاته، سوف يكون هناك البعض ممن يبتاعون بهذا السعر، في ضوء أن هذا يخلق فرصة مثيرة لجمع بعض الإيثر رخيص السعر.

وبالطريقة التي تظهر عليها الأمور في الوقت الراهن، لن يكون هناك أي زخم إيجابي لإيجاده من أجل أي من العملات الرقمية الأفضل. ومن المرجح أن تُفضي البداية السيئة لهذا الأسبوع إلى اتجاه هبوطي لبقية أيامه، ربما باستثناء عطلة نهاية الأسبوع المقبلة. وحتى مع ذلك، فهناك نصيب جيد من التلاعب يحدث في عالم العملات الرقمية الآن، ويبدو أن المتشائمين سيبقون في مقر القيادة لبعض الوقت.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Themerkle.com

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare