سعر البيتكوين يهبط إلى أدنى مستوى له منذ 4 أشهر ليصل إلى أقل من 6،400 دولار!

عرب بتانخفض سعر البيتكوين اليوم الأربعاء إلى أدنى مستوى له منذ 6 شباط/فبراير  ليصل إلى 6،371 دولار على منصة التداول Bitfinex ، ويعد هذا أدنى مستوى له منذ بداية العام وسط صراع مستمر لإيجاد مستوى دعم مستقر. وقد شهدت الأيام التالية ليوم الأحد الدامي“، الذي خسر سوق العملات الرقمية فيه أكثر من 40 مليار دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، انخفاضاً مستمراً في جميع أسعار العملات الرئيسية الأخرى.

وفي حين أن خسائر البيتكوين لم تكن واضحة كما هو الحال مع العملات الرئيسية الأخرى، الإ أن سعر البيتكوين انخفض بشكل ملحوظ إلى ثاني أدنى مستوى له في عام 2018 خلال ساعات التداول المبكرة من اليوم الأربعاء. حيث انخفضت قيمة البيتكوين إلى 6،371 دولاراً في تمام الساعة 10 صباحاً بالتوقيت العالمي المنسق، وهو يعد انخفاضاً بنسبة 2٪ تقريباً عن الساعة التي سبقتها.

وفي الوقت الحالي، يحقق سعر البيتكوين تقدماً مرة أخرى نحو 6،450 دولاراً، على الرغم من خسارة بنسبة 6.24٪ خلال الساعات الـ 24 الأخيرة. وفي يوم أمس، انخفض سعر الاثيريوم إلى ما دون مستوى 500 دولار، في حين أنه كان يتم تداول عملة اللايت كوين عند 95 دولار، وهو رقم لم نشهده منذ أوائل ديسمبر لعام 2017.

ومن بين أكبر عشر عملات رقمية، شهدت عملة IOTA أكبر خسارة على مدار 24 ساعة بنسبة 14.60٪ من قيمتها. كما خسرت ما نسبته 30.3٪ خلال الأيام السبعة الماضية. ووفقاً للبيانات الصادرة عن CoinmarketCap، يبلغ الحد الأقصى للقيمة السوقية للسوق ككل 274.2 مليار دولار، الذي يمثل انخفاضاً يزيد عن 67٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق بالقرب من 835 مليار دولار في وقت سابق من هذا العام.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CNN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare