سعر البيتكوين يرجع مرة أخرى إلى 6000 دولار

عرب بت – أخذ سعر البيتكوين منعطفاً حاداً نحو مستوى 6 آلاف دولار يوم الاثنين، مما عكس ما كان يمثل ارتفاعاً مهماً في وقت مبكر من اليوم بالنسبة للعملة الرقمية الرائدة.

ففي وقت سابق من هذا الصباح، تعافى سعر البيتكوين إلى 6245 دولار على منصة Bitfinex بعد انخفاضه إلى 5755 دولار يوم الأحد. وقد مثل هذا السعر أدنى مستوى للعملة الرئيسية منذ عام حتى الآن، وأدت إلى تشكيك الكثيرين في المدى الذي يمكن أن يهبط به سعر البيتكوين قبل أن يتحقق الارتفاع الذي يتوقعه المحللون منذ شهور.

 سعر البيتكوين يرجع مرة أخرى إلى 6000 دولار

ومع ذلك، بعد استرداد ما يقرب من 500 دولار من سعر بيتكوين الذي فقدته في نهاية الأسبوع، أثبتت العملة عدم قدرتها على الحفاظ على زخمها. كما أن سعر العملة اتخذف منعطفاً حاداً نحو الأسفل بعد الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي المنسق. وانخفضت العملة الرقمية في نهاية المطاف إلى 6،068 دولار، ولكن – على الأقل حتى الآن – تمكنت من الدفاع بنجاح عن مستوى 6000 دولار.

في وقت كتابة هذا التقرير، كان يتم تداول BTC عند 6،125 دولار، وهو ما يؤدي إلى سقف سوقي تداولي يقل قليلاً عن 105 مليار دولار. في الوقت نفسه، يقدر إجمالي قيمة سوق العملات الرقمية بقيمة 251 مليار دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CNN

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
وليد Recent comment authors
وليد
ضيف
وليد

شكرا على الخبر
أتوقع رجوع الاسعار بنهاية السنة

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare