سعر البيتكوين يبدو وأنه يتحرك نحو الـ7,000 دولار مع تفاقم التوجهات الهبوطية!

عرب بتلم يتغير الكثير لصالح العملات الرقمية خلال الساعات الـ24 الماضية. فقد تحولت جميع المكاسب الطفيفة التي صُنعت يوم أمس بشكل فعال إلى خسارة صافية مرةً أخرى. وتواصل جميع العملات الرقمية إتباع سعر البيتكوين في هذا الصدد، مع نضال البيتكوين “BTC” من أجل البقاء فوق الـ 7,300 دولار.

لم ينتهي إنخفاض عملة البيتكوين بعد!

إنه من الواضح أنه لا يزال هناك الكثير من الضغوطات السلبية على جميع أسواق العملات الرقمية اليوم. وهذا يرتبط بشكل وثيق بكيفية مواصلة المتلاعبين والمضاربين بالدفع بسعر البيتكوين إلى الأسفل لبعض الوقت. وهذا ليس بالضرورة أن يكون أمراً جيداً بأي حال من الأحوال، ولكن هذه الحالة من المتاعب قائمة منذ فترة من الوقت. ويبدو أنه لن يطرأ أي تغيير على سعر البيتكوين في أي وقت قريب أيضاً.

وبشكل أكثر تحديداً، كان هناك بعض الزخم الإيجابي القصير الليلة الماضية. ومع ارتفاع سعر البيتكوين إلى ما فوق الـ 7,500 دولار، حيث افترض معظم الناس أن الضغوطات الهبوطية بدأت تلين أخيراً. وكما هي الحال دائماً، فقد كان ذلك اتجاهاً صعودياً قصيراً تلاشى بسرعة كبيرة. وعلى هذا النحو، إنخفض سعر البيتكوين إلى ما دون الـ 7,400 دولار مرةً أخرى، وهو يكافح الآن من أجل الحفاظ على أي زخم فوق الـ 7,300 دولار.

ومع خسارة صافية أخرى بنسبة 2.26% في الساعات الـ24 الماضية، فإنه من الواضح أن الأمور لا تبدو رائعاً جداً في الوقت الحالي. وقد خسر سعر البيتكوين القيمة باطراد كل يوم تقريباً خلال العام الجاري، ويبدو أن البقاء فوق الـ 7,000 دولار سيثبت وأنه أمر شبه مستحيل. وسواء تطورت الأمور في ذلك الاتجاه أم لا هو شيء يتعين علينا الإنتظار حتى نراه في ضوء أن أي شيء قد يكون محتملاً في عالم العملات الرقمية.

كما انخفض حجم تداول البيتكوين، وإن كان ذلك ليس بغير المألوف تماماً خلال عطلة نهاية الأسبوع. وبشكل أكثر تحديداً، فإن أحجام تداول جميع العملات الرقمية تمضي في إنخفاض إعتباراً من الآن. وعندما ينخفض حجم تداول البيتكوين، فإن العملات الرقمية البديلة ملزمة بالمضي معها عاجلاً أم آجلاً، وهو بالضبط ما يحدث الآن.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، كانت منصة “Binance” أكبر منصة من حيث حجم تداول البيتكوين مقابل “USDT”. وجاء زوجي التداول  “TRUE” و”USDT” الخاصين بمنصة “OKEx” في المركزين الثاني والثالث إعتباراً من الآن. كما توفر منصة “Bitfinex”، من جهتها زوج العملة الورقية الوحيد في الأزواج الخمسة، تتبعاً لسوق الـ “USDT” الخاصة بمنصة “Huobi”. ويبدو جلياً أنه لا يوجد أموال حقيقية تُصب في البيتكوين من أجل وقف الخسارة في القيمة، وإن كان الوضع قد يتغير في الأسبوع المقبل.

وفي الوقت الراهن، يبقى من غير الواضح ما يحمله المستقبل لسعر البيتكوين. ولا يبدو أن الأمور مثيرة للإعجاب ولو حتى عن بعد حالياً، ويبدو الإنخفاض إلى 7,000 دولار وربما أقل وأنه لا مفر منه. وعندما يحدث ذلك، سوف يكون هناك المزيد من عمليات البيع المناطة بالذعر من أجل الدفع بسعر البيتكوين إلى الإنخفاض أكثر. ويبقى كل ذلك خاضع للتغيير في ضوء أن الأسواق التي لا يمكن التنبؤ بها سوف تبقى غير قابلة للتوقع أبداً.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews
مصدر Themerkle.com

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare