سعر البتكوين ينخفض 400 دولار بين عشية وضحاها ولكن يتمسك بدعم 5,000 دولار

عرب بت – انخفض سعر البتكوين 400 دولار في دقائق في 3 نيسان/أبريل ولكن تمسك على نطاق واسع بدعم فوق 5,000 دولار مع استمرار الحماس من الاتجاه الصعودي لهذا الأسبوع.

5,000 دولار المستوى الجديد للبتكوين

بيانات من Bitstamp، منصة التداول، التي تميل إلى تقديم معلومات سعرية أكثر تحفظاً بقليل من العديد من المنصات الرئيسية، أظهرت أن سعر البتكوين يصل إلى 5,332 دولار قبل أن يتعافى يوم الخميس.

المكاسب، التي بدأت في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما قفزت البتكوين فجأة من 4,170 دولار إلى 5,000 دولار، يعني الخميس سجل أعلى سعر للعملة البتكوين منذ 18 تشرين الثاني/نوفمبر من العام الماضي.+++++++++++++

سعر البتكوين ينخفض 400 دولار بين عشية وضحاها ولكن يتمسك بدعم 5,000 دولار

كان هذا التاريخ بعد أيام فقط من تسبب هاردفورك لعملة البتكوين كاش في (BCH) في تقلبات كبيرة في السوق، مما دفع BTC إلى دوامة هبوطية شهدت مستويات منخفضة بلغت 3,130 دولار فقط في وقت لاحق.

مع أحدث طفرة، تعافى سعر البتكوين بشكل نهائي من هذا الحدث، مستعيداً مستوياته ال+سابقة للعملات الرقمية لأول مرة.

في وقت النشر، كان سعر زوج التداول BTC/USD يحوم حول 5,010 دولار على Bitstamp، بعد أن ارتد من خلال 5,000 دولار مرة أخرى بعد انخفاضه لفترة قصيرة إلى 4,880 دولار.

هل هناك فرصة لإرتفاعات أو انخفاضات أخرى؟

كما ذكرتBitcoinist، فإن القطاع لم يستقر حتى بعد أكثر الأيام نجاحاً بالنسبة لسعر البتكوين منذ أكثر من عام.

كما لاحظ المحلل الداخلي Filb Filb سابقاً، كانت المؤشرات الفنية تتوقع تقدماً صعودياً قبل حدوثها، في حين توقع آخرون أن أوامر الصرف المدارة تؤثر على الطلب في السوق.

في الوقت نفسه، فإن طول العمر النسبي للارتفاع – مع بقاء سعر البتكوين عند مستويات أعلى أكثر من مجرد ساعات – يزيد من تعقيد الموقف بالنسبة للمحللين.

ومع ذلك، تبقى بعض الأشياء كما هي. فقد جاء الارتفاع في الأسعار إلى جانب الزيادة الكبيرة في الاهتمام من الأسواق التقليدية، حيث أثبتت Google Trends وما يعادله أن السعر يعني جاذبية كبيرة للتيار الرئيسي.

كان البعض الآخر أكثر تفاؤلاً بشكل متوقع، حيث كرر المحلل التجاري على تويتر المعروف باسم Vortex اعتقاده بأن البتكوين ستتفوق جميع أشكال القيمة الأخرى لتظهر كقوة مهيمنة.

شكّلت “تقلب” أسعار البتكوين على البدائل المستندة إلى العملات النقدية موضوع تقرير شامل من قبل شركة البرمجيات DataLight هذا الأسبوع.

كما ذكرت Bitcoinist، فقد اتبع البحث الرئيس التنفيذي لتويتر جاك دورسي في الإعلان عن أنه خلال عشر سنوات، سوف تتغلب البتكوين على المنافسة كعملة عالمية. على وجه التحديد، سوف تفسح Visa وMasterCard وPayPal جميعها للعملة الرقمية، إذا استمر التطور الحالي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare