سعر البتكوين يقترب من 7000 دولار مع تنبؤ توم لي بارتفاع هائل في السعر مع نهاية السنة

عرب بت – بعد أيام من الثبات ما بين مستويات 6400 و6700 دولار انطلقت البتكوين في النهاية نحو مستوى 7000 دولار. و تشير تحركات البتكوين، العملة الرقمية الرئيسية ذات التصنيف العالي، إلى انتعاش كبير في الأسعار، حيث ارتفع إجمالي القيمة السوقية إلى 225 مليار دولار.

البتكوين تكسر مستوى المقاومة عند 6700 دولار

ارتفع سعر البتكوين بأكثر من 200 دولار يوم الثلاثاء الموافق 28 آب/أغسطس 2018، حيث وصل السعر إلى 6,916 دولار حتى الساعة 7 صباحاً بالتوقيت العالمي المنسق. وحدثت الارتفاعات المفاجئة في الساعة 12:00 بالتوقيت العالمي المنسق، حيث ارتفعت البتكوين من 6,766 دولار إلى أكثر من 6,900 دولار في غضون 35 دقيقة. وفي الوقت الحالي، تبلغ قيمة البتكوين 6,935 دولار بارتفاع بنسبة من 3٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.

البتكوين تكسر مستوى المقاومة عند 6700 دولار

وتعتبر العملة الرقمية، التي تتربع على عرش العالم الرقمي، حالياً في أعلى سعر لها منذ 7 آب/أغسطس. وذلك، قبل بداية سلسلة من الانخفاضات أدت إلى ذهاب معظم المكاسب المتراكمة في تموز/يوليو المنصرم أدراج الرياح. وبصرف النظر عن البتكوين، يبدو أن بقية العملات الرقمية تقدم أداءاً جيداً أيضاً. فقد ارتفع سعر كل من الاثيريوم والريبل بشكل ملحوظ. ولكن MIOTA هي أفضل عملة من حيث الأداء بين عشرة عملات الأوائل، حيث ارتفعت بأكثر من 15% خلال الـ 24 ساعة الماضية. وقد يعزى ذلك إلى خبر شراكتها الجديدة مع شركة Fujitsu اليابانية العملاقة.

أما بالنسبة إلى العملات خارج المراكز العشرة الأولى، ارتفعت عملة نيو بنسبة 9٪، وارتفعت VeChain بنسبة 13٪ أيضاً، وعملة داش بنسبة 21٪. حيث حققت أكثر من 80% من العملات الرقمية الـ 100 الاوائل مكاسب إيجابية في الساعات الـ 24 الأخيرة، فيما يبدو وكأنه بداية إيجابية للأسبوع.

البتكوين قد تسجل قيمة جديدة في عام 2018

قبل بضعة أيام، تنبأ توم لي أن البتكوين قد تنتهي عام 2018 بتسجيل ارتفاعات جديدة في السعر. وفي حديثه إلى CNBC، أبرز لي العلاقة بين استثمارات صناديق التحوط، والأسواق الناشئة، وسعر البتكوين. ووفقاً لما ذكره لي، تشير المؤشرات إلى ارتفاع الأسعار بشكل كبير بالنسبة للعملة الرقمية الأولى. فصرح :

“إلى أن تبدأ الأسواق الناشئة بالنضوج أعتقد أن العلاقة ستبقى مستمرة. وأن الخطر الوحيد يكمن في العقلية المتحجرة للمشترين اللذين لا يشترون البتكوين”

وتوقع توم لي منذ بداية العام، أن البتكوين ستنهي عام 2018 بما لا يقل عن 25000 دولار. وتعليقاً على مصير سعر البتكوين، قال لي أنه يتوقع أن تنهي البتكوين بمستويات أعلى بكثير. فهل ارتفاع الأسعار الحالي يشير إلى انتعاش كبير في السوق؟

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Ethereumworldnews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare