سعر البتكوين يقترب من القاع وسيعود لمستوى الـ 10,000 دولار هذا العام

عرب بت – انخفضت القيمة السوقية للعملات الرقمية بقيمة 575 مليار دولار منذ ارتفاعها الاعلى على الإطلاق، وانخفض سعر البتكوين بمقدار الثلثين منذ أن بلغ ذروته بالقرب من 20,000 دولار. لكن مدير صندوق التحوط يعتقد أن هذا الاتجاه على وشك الانعكاس.

حيث توقع سبنسر بوجارت، الشريك في شركة البلوكشين والعملات الرقمية، blockchain Capital، أن هناك تصحيحاً صعودياً للبتكوين وبقية العملات الرقمية. ووفقاً لكلامه، فقد يكون تطور الأسبوع الماضي في سوق العملات الرقمية هو السبب الرئيسي لاقتراب البتكوين من القاع. حيث بدأ الأسبوع مع TD Ameritrade، وهي شركة عملاقة للوساطة المالية، والتي أعلنت يوم الأربعاء عن استثمار استراتيجي في شركة ErisX، وهي عبارة عن منصة للعملات الرقمية والعقود الآجلة. كما ستقدم شركة Virtu المالية الدعم لشركة البتكوين في نيويورك.

ويعتقد محللو البتكوين أن سوق العملات الرقمية لن يستجيب على الفور لهذه الأحداث، ولكن رأس المال المؤسسي الداخلي سوف يثبت أنه اللبنة الأساسية للارتفاع القادم.

المتداولون الكبار يستثمرون في البتكوين على المدى البعيد

بدأ المستثمرون المؤسسيون تحت تهديد عدم الاستقرار السائد في السوق التقليدية، يبحثون في سوق العملات الرقمية التي تبلغ قيمتها 220 مليار دولار عن استثمارات لتكون كجزء من توزيع المخاطر. كما حل المشترون الكبار محل المستثمرين الأفراد عن طريق ضخ ملايين الدولارات في هذه السوق عن طريق التداول الخارجي. وفي ظل هذه الظروف، قد يعني هذا أن العملات الرقمية مثل البتكوين يمكن أن تحقق المزيد من الاستقرار حيث سيتم توزيع رأس المال الأكبر بين عدد قليل من اللاعبين. وبهذا تؤدي هذه الأموال الضخمة إلى إحكام القبضة على حركة السوق. وبالتالي، فإن كبار المتداولين المؤسسيين لن يخرجو استثماراتهم من هذه السوق في الوقت الحالي. وربما هذا هو السبب الذي يدفع الخبراء الماليين للتنبؤ بارتفاع قريب في الأسواق.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare